الرئيسية / الاخبار الرياضية / فالنسيا يفوز على ألافيس بهدفين بربع نهائي كأس إسبانيا

فالنسيا يفوز على ألافيس بهدفين بربع نهائي كأس إسبانيا

في فالنسيا يفوز على ألافيس بهدفين بربع نهائي كأس إسبانيا، تناقل يومنا هذا في كورره فالنسيا يفوز على ألافيس بهدفين بربع نهائي كأس إسبانيا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فالنسيا يفوز على ألافيس بهدفين بربع نهائي كأس إسبانيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع دوت جمهورية مصر.
وتحدث موضوع فالنسيا يفوز على ألافيس بهدفين بربع نهائي كأس إسبانيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الذهاب الذي جمعهما مساء يومنا هذا /الأربعاء/ على ستاد ميستايا في إطار منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

تقدم ديبورتيفو ألافيس عبر لاعبه روبين سوبرينو في الدقيقة 66، وأدرك فالنسيا التعادل عن طريق لاعبه جونزالو جويديس في الدقيقة 73، قبل أن يعزز زميله في الفريق رودريجو مورينو النتيجة بالهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يحتاج فالنسيا التعادل في لقاء الإياب على أقل تقدير لضمن التأهل لنصف نهائي البطولة، أما ديبورتيفو فلا بديل أمامه سوى الفوز على فالنسيا بهدف نظيف أو فارق هدفين حتى يصعد للدور نصف النهائي.

يذكر أن المباراة شهدت حالة طرد من فريق ديبورتيفو ألافيس بعدما أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر في وجه لاعبه أدريان ديجويز بعدما حصل على الإنذار الثاني في الدقيقة 78.

اقرأ أيضا:

ليون يضرب جانجون بثنائية ويرتقي لوصافة الدوري الفرنسي

مصدر الخبر : فالنسيا يفوز على ألافيس بهدفين بربع نهائي كأس إسبانيا : دوت جمهورية مصر