أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / فيديو| 3 مشاهد جعلت «إبراهيم نورالدين» بطلًا لأزمات «التحكيم المصري»

فيديو| 3 مشاهد جعلت «إبراهيم نورالدين» بطلًا لأزمات «التحكيم المصري»

في فيديو| 3 مشاهد جعلت «إبراهيم نورالدين» بطلًا لأزمات «التحكيم المصري»، تناقل يومنا هذا خبر فيديو| 3 مشاهد جعلت «إبراهيم نورالدين» بطلًا لأزمات «التحكيم المصري».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو| 3 مشاهد جعلت «إبراهيم نورالدين» بطلًا لأزمات «التحكيم المصري»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع فيديو| 3 مشاهد جعلت «إبراهيم نورالدين» بطلًا لأزمات «التحكيم المصري»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أخطاء التحكيم جزءً من اللعبة، هكذا علق أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري على أزمة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، والتي شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا، بسبب عدم احتساب، إبراهيم نورالدين، ركلة جزاء للمارد الأحمر، بالإضافة إلغاء هدفًا صحيحًا.

توابع الأزمة، أجبرت الأهلي على إصدار بيانًا حادًا، هدد فيه بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز، وأرسل 4 مطالب لاتحاد الكرة كانت على النحو التالي:

–  إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة، واستبيان الحقيقة، واتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع تكرار هذه الأخطاء التي تهدد استكمال المسابقة.

– إعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة الشريفة بين الأندية.

– أن يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته في تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنيه الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية.

– تطبيق مبدأ قواعد اللعب النظيف (FIFA FAIR PLAY) الذي أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم لحماية المسابقة ونزاهتها.

ويرصد الوطن سبورت 3 مشاهد جعلت من إبراهيم نورالدين حكم الأزمات.

واقعة البطولة العربية:

خلال مباراة الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية، تصدر إبراهيم نورالدين المشهد، بسبب قراره التحكيمي من خلال استمرار اللعب وعدم الاهتمام بلاعب الفيصلي، مما جعل الترجي يخطف هدف الفوز.

مباراة مالي:

خرج إبراهيم نورالدين في حماية الأمن بعد مباراة مالي وموريتانيا للمحليين، بعدما حاول لاعبو المنتخب المالي في التعدي عليه، نظرًا لخطأ تحكيمي في المباراة وطرد أحد لاعبيها.

أزمة المقاصة:

هزيمة الزمالك من المقاصة 2/1 في مسابقة الدوري موسم 2015/2015، أثارت هذه المباراة جدلًا كبيرًا وكان بطلها إبراهيم نورالدين، الذي تعدى لاعبو الزمالك عليه عقب انتهاء المباراة.

مصدر الخبر : فيديو| 3 مشاهد جعلت «إبراهيم نورالدين» بطلًا لأزمات «التحكيم المصري» : الوطن