أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / عبدالله السعيد :"لو عاد بي الزمن لرحلت مجددا عن الأهلي"

عبدالله السعيد :"لو عاد بي الزمن لرحلت مجددا عن الأهلي"

في عبدالله السعيد :"لو عاد بي الزمن لرحلت مجددا عن الأهلي"، تناقل يومنا هذا خبر عبدالله السعيد :"لو عاد بي الزمن لرحلت مجددا عن الأهلي".
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عبدالله السعيد :"لو عاد بي الزمن لرحلت مجددا عن الأهلي"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع عبدالله السعيد :"لو عاد بي الزمن لرحلت مجددا عن الأهلي"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة أنه لو عاد بيه الزمن لسلك نفس الطريق الذي مر به خلال أزمته مع الأهلي والتي كانت نتيجته الرحيل عن قلعة المارد الأحمر، موضحا انه كان يأمل في تأمين مستقبل أبنائه.

وتحدث السعيد في تصريحات تليفزيونية لقناة بيراميدز:” قدمت كل ما لدي خلال فترة تواجدي مع الأهلي، ولم أقصر نهائيا خلال مشواري وبذلت أقصى ما عندي، ولكني أنا اتخذ كرة القدم كمهنة، ولو عاد بي الزمن لسلكت نفس الطريق في الرحيل”.

كما أضاف السعيد:” الأزمة التي حدثت كان سببها عدم تقديري من قبِل إدارة المارد الأحمر، وكنت أبحث عن مستقبل أبنائي في ظل عدم تقصيري مع الفريق منذ مجيئي قادما من الإسماعيلي”.

وأشار السعيد إلى أنه غير نادم على أي خطوة اتخذها في مسيرته الكروية منذ بدايته مع الإسماعيلي ثم انتقاله للأهلي قبل أن يرحل لأهلي جدة، مشددا أنه لم يفتعل أي أزمة خلال مشواره السابق.

وعن سبب غيابه عن الملاعب حتى الان مع أهلي جدة، أجاب السعيد:” تعرضت لإصابة في العضلة الأمامية أثناء معسكر الفريق في النمسا، ولكنني تعافيت وشاركت يومنا هذا في أول مران لي مع الفريق”.

الجدير بالذكر أن عبدالله السعيد تسبب في أزمة كبيرة في نهاية الموسم الماضي بين الأهلي والزمالك، عقب رفضه التجديد للمارد الأحمر وتوقيعه للفارس الأبيض، قبل أن يتدخل تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة المملكة العربية السعودية ويقنعه بتمديد عقده مع الأحمر، ليرحل اللاعب لفريق كوبس الفنلندي على سبيل الإعارة ثم يتم بيعه لأهلي جدة.

 

 

مصدر الخبر : عبدالله السعيد :"لو عاد بي الزمن لرحلت مجددا عن الأهلي" : الوطن