أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / مورينيو: لا أحد يهتم بـ «مانشستر» أكثر مني.. ولا أشغل بالي بمواجهة ليفربول

مورينيو: لا أحد يهتم بـ «مانشستر» أكثر مني.. ولا أشغل بالي بمواجهة ليفربول

في مورينيو: لا أحد يهتم بـ «مانشستر» أكثر مني.. ولا أشغل بالي بمواجهة ليفربول، تناقل يومنا هذا خبر مورينيو: لا أحد يهتم بـ «مانشستر» أكثر مني.. ولا أشغل بالي بمواجهة ليفربول.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مورينيو: لا أحد يهتم بـ «مانشستر» أكثر مني.. ولا أشغل بالي بمواجهة ليفربول، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع مورينيو: لا أحد يهتم بـ «مانشستر» أكثر مني.. ولا أشغل بالي بمواجهة ليفربول، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن فريقه لا يشغل باله بمواجهة ليفربول في قمة مباريات الجولة الـ17 يوم الأحد المقبل، مشددا أن تركيز الفريق منصب فقط على لقاء فالنسيا المقرر إقامته مساء غدا بالجولة الأخيرة من منافسات دوري الأبطال.

وعن مواجهة فالنسيا المقرر إقامتها غدا، أجاب مورينيو:” اللقاء مهم بالنسبة لنا، سننتظر مفاجأة من يونج بويز أمام يوفنتوس رغم أن الأمر صعب على الفريق السويسري من أجل اقتناص الصدارة في حالة فوزنا”.

كما أضاف:”هناك من يرى أن الجمهور يهتم بالنادي أكثر ممن يعمل فيه، هذا غير صحيح أبدا لا أحد بأمر النادي أكثر مني”.

وعن تصريحات وكيله خورخي مينديز والذي صرح خلاله بأن مورينيو باق مع مانشستر يونايتد، أجاب:” هي تصريحات من وكيلي، وليس مني، ولا اهتم بما قاله”.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد تأهل رسميا لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق 5 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثالث قبل المواجهة الأخيرة التي تجمعهما غدا بدور المجموعات.

 

مصدر الخبر : مورينيو: لا أحد يهتم بـ «مانشستر» أكثر مني.. ولا أشغل بالي بمواجهة ليفربول : الوطن