X

في «هنيدي» يوجه رسالة ساخرة لـ«صلاح»: «عايز تتشهر على حساب فيفا؟»، تناقل يومنا هذا خبر «هنيدي» يوجه رسالة ساخرة لـ«صلاح»: «عايز تتشهر على حساب فيفا؟».
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «هنيدي» يوجه رسالة ساخرة لـ«صلاح»: «عايز تتشهر على حساب فيفا؟»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «هنيدي» يوجه رسالة ساخرة لـ«صلاح»: «عايز تتشهر على حساب فيفا؟»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

علق الفنان الكوميدي محمد هنيدي، على أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة، والتي أثيرت مؤخراً بعد تجاهل الجبلاية لمطالب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي.

واعتزم هنيدي إعادة نشر تغريدة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الذي أشاد من خلاله بما قدمه صلاح خلال الموسم الماضي من خلال تقريراً مطولا، وعلق ساخراً: «أنت عايز تتشهر على حساب الفيفا كمان».

وجاء ذلك تعليقاً على البيان الذي نُسب لاتحاد الكرة حول أن صلاح يحاول نيل الشهرة على حساب الجبلاية، وهو ما نفاه الأخير مؤكداً على أن الاتحاد لم يصدر بياناً بهذا الشأن.

وهناك أزمة بين نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم تعود إلى عدة أشهر، بدأ التصعيد الأخير فيها بتغريدة لصلاح يقول فيها إن الاتحاد «يتجاهل رسائله»، وهو الأمر، الذي نفاه الاتحاد لاحقًا قائلًا إنه لم يتلق أي اتصالات أو رسائل من أي من لاعبي المنتخب المصري، وبالأخص من جانب محمد صلاح، ووجه الاتحاد المصري انتقادات «ثقيلة» لمحاميه ووكيل أعماله رامي عباس.

ورد النجم المصري محمد صلاح على اتحاد الكرة في 3 مقاطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، وتطرق لبعض «المطالب»، التي أرسلها للاتحاد، وأكد أنه لا يرغب بالحصول على «حراسة شخصية» له وحده، بقدر رغبته بتوفير الحراسة والأمان للمعسكر بشكل كامل، حتى يتسنى له الحركة بحرية داخل المعسكر.

وضرب «صلاح» كمثال منعه من قبل المسؤولين في المنتخب من النزول، لتناول وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، في مايو الماضي، بسبب «تواجد عدد كبير من الأشخاص في قاعة الطعام بالفندق»، وهو أمر لم يتقبله، كما أبدى استياءه من محاولة تشويه سمعته والتشكيك بوطنيته، وهو الأمر الذي نفاه النجم المصري تمامًا.

وتعود الأزمة إلى عدة أشهر، وتحديدًا عندما قرر الاتحاد إلصاق صورة «صلاح» على الطائرة، التي ستقل المنتخب إلى روسيا بجوار شعار شركة الاتصالات الراعية للفريق، بما يتعارض مع عقد رعاية بين اللاعب وشركة اتصالات أخرى، مما وضع هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعبيه الموسم الماضي، وسط عاصفة «إعلانية» لا يد له فيها، وعرضه لغرامات مادية كبيرة.

 

مصدر الخبر : «هنيدي» يوجه رسالة ساخرة لـ«صلاح»: «عايز تتشهر على حساب فيفا؟» : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :