التخطي إلى المحتوى
بيليه مخرف وخائف من ميسي وبنى إسطورته على التسلل …ماذا يحدث في هذا الكوكب !

في بيليه مخرف وخائف من ميسي وبنى إسطورته على التسلل …ماذا يحدث في هذا الكوكب !، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيبيليه مخرف وخائف من ميسي وبنى إسطورته على التسلل …ماذا يحدث في هذا الكوكب !.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بيليه مخرف وخائف من ميسي وبنى إسطورته على التسلل …ماذا يحدث في هذا الكوكب !، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع بيليه مخرف وخائف من ميسي وبنى إسطورته على التسلل …ماذا يحدث في هذا الكوكب !، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ كمية سخافات وسماجات قيلت في حق بيليه بعد تصريحه التاريخي عن ميسي وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من القصة التي أشعلت السوشيال ميديا.

 

1_ بيليه تحدث لا يجب أن تقارنونني بميسي  أنا الأفضل ألعب بتلك القدمين وأجيد ضربات الرأس وهذا لا يكون لديه ، وبالنسبة لي مارادونا أفضل من ميسي بمراحل .

 

2_ بيليه تحدث رأيه …ولكن تم جلده بشدة على هذا الرأي على الرغم من إنه لايوجد لديه سوابق كره أو مشاكل مع ميسي ولكنه تحدث رأيه …ربما تحدث رأيه لأنه برازيلي وهو أرجنتيني …لكنه مجد مارادونا …القصة هو رأى إن مارادونا أفضل من ميسي وبيليه أفضل من الجميع .

 

3_ في النهاية مجرد رأي ليس به حب أو كره …بيليه العظيم الذي حصد كأس العالم ثلاثة مرات ولم يفعلها غيره …في الوقت الذي لم ينجح فيه ميسي أكثر من مجرد النظر لكأس العالم من بعيد …بالطبع هذا ليس إنتقاص لميسي فهو من أعظم خمسة نجوم لعبت  كرة القدم وربما يكون أفضل من بيليه …ولكن وصف بيليه بأنه مخرف بسبب رأيه .

 

4_ البعض وصفه بأن عصره كان عصر بدون أوفسايد …الجهل في أقبح صورة ….يعود تاريخ قانون التسلل إلى قوانين كرة القدم التي وضعت أوائل القرن التاسع عشر في المدارس الإنجليزية العامة…التسل كان صعب للغاية و حينها أكثر صرامة من القانون الحالي فقد كان اللاعب يعتبر متسللاً لمجرد وجوده أمام الكرة  أي لاعب يقف بين الكرة ومرمى الفريق المنافس يعتبر متسللاً …هل تخيلتم الصعوبة …تم تعديل قانون التسلل ليصبح كما نراه حاليا في 1974 وتم تطبيقه في كئوس العالم بعد إعتزال بيليه الدولي …لو كان على زمنه قانون التسلل الحالي لسجل 2000 هدف مثلا.

 

6_ الرواية الكوميدية أيضا … تصريح بيليه جاء بعد تحطيم ميسي لرقم مولر واقترابه من تحطيم الرقم المسجل بإسم بيليه …وهذا أشعر  بيليه بالقلق …بيليه طوال تاريخه سجل 1283 هدف…ميسي ورونالدو سويا سجلا 1301 هدف !!!!!

 

، حين يقول لاتصح فنحن نتفق معه فلا يصح مقارنة من يسجل ضد امهر اللاعبين وفي افضل نسخه من كرة القدم الحديثه مع من كان يسجل ضد المزارعين والفلاحين مع كامل الاحترام لهذة المهن

 

5_نكرر ليس هذا إنتقاص من ميسي أو لأن تصريحات بيليه صحيحة ولكن هو رد إعتبار لأحد أعظم لاعبي الكوكب والذين غيروا شكل الكرة في كل العالم…الدوري البرازيلي حينها كان دوري مرعب وصعب جدا … لم يكن اللعب في أوروبا بالشكل المرعب في وقت بيليه وكان العالم يتعلم من سحر البرازيلي .

 

6_بيليه في بعض تصريحاته تكون غريبة ومتناقضة …ولكن وصفه بالجنون والخرف شيء غير مقبول …لولا بيليه ماكانت كرة القدم وصلت إلينا !

 

7_ بيكنباور تحدث عن بيليه “هو أكثر لاعب مُكتمل رأيته على الإطلاق”  واخبر عنه يوهان كرويف “لقد كان بيليه هو لاعب كرة القدم الوحيد الذي تجاوز حدود المنطق”…أخشى أن يقول بعض مشجعي برشلونة عن كرويف إنه لايفقه شيء في كرة القدم !

مصدر الخبر : بيليه مخرف وخائف من ميسي وبنى إسطورته على التسلل …ماذا يحدث في هذا الكوكب ! : هاي كووورة