التخطي إلى المحتوى
الرجاء المغربي يكشف لـ«الوطن» حقيقة مفاوضات الأهلي مع «بنحليب»

في الرجاء المغربي يكشف لـ«الوطن» حقيقة مفاوضات الأهلي مع «بنحليب»، تناقل يومنا هذا خبر الرجاء المغربي يكشف لـ«الوطن» حقيقة مفاوضات الأهلي مع «بنحليب».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الرجاء المغربي يكشف لـ«الوطن» حقيقة مفاوضات الأهلي مع «بنحليب»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع الرجاء المغربي يكشف لـ«الوطن» حقيقة مفاوضات الأهلي مع «بنحليب»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أشارت تقارير صحفية، خلال الأيام الماضية عن وجود تفاوض بين النادي الأهلي ونادي الرجاء، للتعاقد مع “محمود بنحليب” مهاجم الفريق المغربي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوق المارد الأحمر.

وكان مسئولو النادي الأهلي قد أبدوا رغبتهم في التعاقد مع “بن حليب”، لدعم هجوم الفريق، مقابل ٢ مليون دولار.

وتواصل “الوطن سبورت”، مع “رشيد البوصيري”، مستشار نادي الرجاء، للكشف عن حقيقة المفاوضات مع النادي الأهلي، لضم “بنحليب” وتحدث في تصريح خاص: ” لا توجد مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل بنحليب، وكل الأخبار التي تتداول في الأونة الأخيرة تعود للصحافة المغربية فقط”.

كما أضاف “رشيد البوصيري”: “لا مانع من جانبنا للتفاوض مع الأهلي أو أي نادي أخر يرغب في ضم لاعب من صفوفنا، ولكن شروطنا هي إرسال عرض رسمي للنادي يليق بأسم نادي الرجاء وإمكانيات اللاعب”.

وأنهي “البوصيري” حديثه قائلا: “محمد بنحليب أحد أعمدة الفريق، ويتبقي له موسمين ونصف في عقده مع الرجاء، وليس موسم ونصف كما يقال”.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب لـ٢٥ عاماً، تألق بشكل ملفت للأنظار خلال كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم مع الرجاء، وتوج باللقب رفثه فريقه بعد الفوز علي فيتا كلوب الكونغولي، كما تم تتويجه هدافاً للمسابقة في هذه النسخة برصيد ١٢ هدف.

مصدر الخبر : الرجاء المغربي يكشف لـ«الوطن» حقيقة مفاوضات الأهلي مع «بنحليب» : الوطن