الرئيسية / الاخبار الرياضية / محمد يوسف: لا ننصت لشائعات توقيع «زكريا» لنادٍ آخر.. ومشاركته طبقا للرؤية الفنية

محمد يوسف: لا ننصت لشائعات توقيع «زكريا» لنادٍ آخر.. ومشاركته طبقا للرؤية الفنية

في محمد يوسف: لا ننصت لشائعات توقيع «زكريا» لنادٍ آخر.. ومشاركته طبقا للرؤية الفنية، تناقل يومنا هذا خبر محمد يوسف: لا ننصت لشائعات توقيع «زكريا» لنادٍ آخر.. ومشاركته طبقا للرؤية الفنية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محمد يوسف: لا ننصت لشائعات توقيع «زكريا» لنادٍ آخر.. ومشاركته طبقا للرؤية الفنية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع محمد يوسف: لا ننصت لشائعات توقيع «زكريا» لنادٍ آخر.. ومشاركته طبقا للرؤية الفنية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف محمد يوسف مدرب عام ومدير الكرة بفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن أخر تطورات مفاوضات التجديد مع مؤمن زكريا جناح الفريق.

وأعلن “يوسف” في تصريحات إذاعية للراديو “9090”، أنه عقد جلسة بالفعل مع “زكريا”، لمناقشة تمديد تعاقده الذي ينتهي الموسم الجاري، لمدة موسمين جديدين بحيث ينتهي العقد الجديد موسم 2020-2021.

ورفض مدرب عام الأهلي، الاستماع إلى الشائعات التي ربطت بين اللاعب وأندية أخرى وقع لها، مشددا أن الجهاز الفني لا يتعامل مع ما يقال، وأن المدير الفني باتريس كارتيرون يشرك اللاعب حسب حالته الفنية.

وشدد محمد يوسف، أن الفريق سيستفيد من أي لاعب في قائمته حتى أخر يوم في تعاقده، لأنه يتعامل باحترافية في هذا الشأن، مؤكدا أن مشاركة مؤمن زكريا في المباريات تخضع لرؤية “كارتيرون” الفنية.

 

مصدر الخبر : محمد يوسف: لا ننصت لشائعات توقيع «زكريا» لنادٍ آخر.. ومشاركته طبقا للرؤية الفنية : الوطن