التخطي إلى المحتوى
مكافآت خاصة تنتظر لاعبى طلائع الجيش لتحفيز الفريق أمام الأهلي

في مكافآت خاصة تنتظر لاعبى طلائع الجيش لتحفيز الفريق أمام الأهلي، تناقل يومنا هذا خبر مكافآت خاصة تنتظر لاعبى طلائع الجيش لتحفيز الفريق أمام الأهلي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مكافآت خاصة تنتظر لاعبى طلائع الجيش لتحفيز الفريق أمام الأهلي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع مكافآت خاصة تنتظر لاعبى طلائع الجيش لتحفيز الفريق أمام الأهلي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

وعدت إدارة نادى طلائع الجيش اللاعبين والجهاز الفنى للفريق، بقيادة البلجيكى لوك إيميل، بصرف مكافآت خاصة لهم حال الفوز على الأهلى، فى المباراة المقرر لها بعد غد الأحد والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

وحرص العقيد أحمد المهدى، المشرف على الكرة بالنادى، على مساندة ومؤازرة الجهاز الفنى واللاعبين، قبل خوض مباراة الأهلى، وطالبهم بتحقيق الفوز، وشدد على ثقته فى قدرات وإمكانيات اللاعبين، وأنهم من أفضل اللاعبين الموجودين بالدورى، معرباً عن تفاؤله بقدرتهم على العودة بالفريق لمكانته الطبيعية بعد التعاقد مع البلجيكى لوك إيميل.

فى الوقت نفسه، يواصل الفريق التدريب على فترتين صباحاً ومساءً استعداداً لمواجهة الأهلى، حيث قرر الجهاز الفنى إقامة التدريب على فترتين صباحاً ومساءً، فى ظل الرغبة فى الوصول إلى أفضل إعداد ممكن قبل مواجهة المارد الأحمر، ويفتقد الفريق جهود لاعبيه كريم طارق وإسلام عبدالنعيم، ثنائى الفريق خلال مواجهة الفريق الأحمر، تسببت فى خروجهما من حسابات لوك إيميل، المدير الفنى للفريق.

مصدر الخبر : مكافآت خاصة تنتظر لاعبى طلائع الجيش لتحفيز الفريق أمام الأهلي : الوطن