التخطي إلى المحتوى
«المسابقات» تحسم نهاية الدوري.. ومواجهات القطبين أمام المصري

في «المسابقات» تحسم نهاية الدوري.. ومواجهات القطبين أمام المصري، تناقل يومنا هذا خبر «المسابقات» تحسم نهاية الدوري.. ومواجهات القطبين أمام المصري.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «المسابقات» تحسم نهاية الدوري.. ومواجهات القطبين أمام المصري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «المسابقات» تحسم نهاية الدوري.. ومواجهات القطبين أمام المصري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

أزمة بين «شوبير» و«كردى» بسبب هجوم «النائب» على «العضو» و«أبوريدة» يتدخل لتهدئة الموقف

يجهز عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تصوراً للدورى الممتاز للموسم الحالى، تمهيداً لعرضه على مجلس الجبلاية، خلال الاجتماع المقرر انعقاده يوم الاثنين المقبل، وحدد رئيس لجنة المسابقات شهر أغسطس المقبل موعداً لانتهاء الدورى بشكل مبدئى، وذلك بعد حسم نظام البطولات الأفريقية من جانب «كاف»، يوم 28 ديسمبر الحالى، ويتضمن التصور المنتظر تقديمه من عامر حسين تحديد فترة إعداد للمنتخب الأول لمدة أسبوعين، قبل المشاركة فى البطولة الأفريقية، التى تنطلق يوم 17 يونيو المقبل.

وأرجع رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة طول فترة إقامة بطولة الدورى الممتاز للموسم الحالى إلى كثرة المؤجلات بسبب المنتخب الأول، والمشاركات الأفريقية خاصة بالنسبة للأهلى والمصرى، مشدداً فى الوقت نفسه على أن رؤساء الأندية وافقوا فى بداية الموسم على تنظيم المسابقة فى مدة لا تقل عن 13 شهراً، وبالتالى، على حد قوله، ليس هناك ما يدعو للاعتراض على شكل البطولة ومواعيدها بعد انطلاقها، ونقل عامر حسين، لمسئولى اتحاد الكرة، استحالة استبدال أى مباريات للمصرى فى بطولة الدورى خلال الفترة المقبلة، وأنه فى حالة رفض الجهات الأمنية عودة الفريق البورسعيدى للعب على ملعبه، سيتم الاستقرار بشكل نهائى على استاد الإسماعيلية لاستضافة مباريات المصرى المتبقية فى الموسم الحالى، على أن تتم إقامة مباريات قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك أمام المصرى على استاد الجيش ببرج العرب.

من ناحية أخرى، سيطرت حالة من الغضب على الدكتور كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال الاجتماع الأخير لمجلس الجبلاية، بسبب هجوم أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد، عليه، فى إحدى المحطات الإذاعية، وذلك على خلفية التصريحات التى أطلقها «كردى» حول أمنياته بفوز الزمالك بالدورى، وعدم حصد بيراميدز للبطولة.

ووجه «كردى» لوماً شديداً لحارس الأهلى الأسبق، خلال الاجتماع، قائلاً: «ما كان يجب عليك مهاجمتى فى برنامجك بالإذاعة، لأنك تعلم جيداً أن تصريحاتى شخصية ولا تعبر عن كونى عضواً باتحاد الكرة، وكانت فى إطار خارج تماماً عن منصبى فى الاتحاد، وأن هذه الأمنيات لا علاقة لها بعمل الاتحاد وقراراته ومواقفه المحايدة»، وتدخل هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، محتوياً غضب «كردى»، وأكد فى الوقت نفسه أن العلاقة التى تجمعه بـ«شوبير» وكل أعضاء المجلس علاقة قوية للغاية، وليس هناك ما يدعو لخلق حالة من عدم الاستقرار داخل الجبلاية خلال الفترة المقبلة.

وفاز أحمد شوبير، عضو مجلس اتحاد الكرة، بمنصب نائب رئيس مجلس الجبلاية، خلال الاجتماع الذى أقيم يوم الثلاثاء الماضى، وجاء فوز حارس الأهلى الأسبق بالتزكية، خاصة أنه لم يتقدم أى عضو للمنصب أمامه، وحرص جميع الأعضاء على تهنئته على هذا المنصب، وسيقوم حارس الأهلى الأسبق بصلاحيات هانى أبوريدة فى حالة غياب الأخير.

مصدر الخبر : «المسابقات» تحسم نهاية الدوري.. ومواجهات القطبين أمام المصري : الوطن