التخطي إلى المحتوى
قبل المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وإنتر ميلان.. «سباليتي» يتغزل في «رونالدو»

في قبل المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وإنتر ميلان.. «سباليتي» يتغزل في «رونالدو»، تناقل يومنا هذا خبر قبل المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وإنتر ميلان.. «سباليتي» يتغزل في «رونالدو».
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قبل المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وإنتر ميلان.. «سباليتي» يتغزل في «رونالدو»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع قبل المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وإنتر ميلان.. «سباليتي» يتغزل في «رونالدو»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تغزل الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان في البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين «الإنتر» و«اليوفي»، مساء الجمعة، بالجولة الـ 15 من «الكالتشيو».

جاءت تصريحات سباليتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم يومنا هذا على هامش مباراة «ديربي إيطاليا» بين الفريقين غداً الجمعة، على ملعب «أليانز أرينا» ملعب «البيانكونيري» ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي الممتاز.

سباليتي خلال المؤتمر تحدث عن صفقات اليوفي، بالتحديد صفقة ضم رونالدو من صفوف ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، فيما أطلق عليها «صفقة القرن»، ليقول: «مع بداية كل موسم يتمكن يوفنتوس من ضم لاعبين يشكلون الفارق في مشوار تتويجه باللقب، عندما كنت في روما تمكنوا من استقطاب ميراليم بيانيتش، كان أفضل لاعب في صفوف الفريق في ذلك الوقت، وعندما أصبحت مدرباً للإنتر تمكنوا من التعاقد مع جواو كانسيلو أيضاً، وهو لاعب مميز للغاية».

كما أضاف المدرب قائلاً: «الصيف الماضي تعاقدوا مع رونالدو، وما قدمه رونالدو لهم لا يقدر بثمن، لقد منحهم العقلية، سواء في الملعب أو في غرف خلع الملابس».

مصدر الخبر : قبل المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وإنتر ميلان.. «سباليتي» يتغزل في «رونالدو» : الوطن