الرئيسية / الاخبار الرياضية / تركي آل الشيخ مساندا للأهلي: "أخطاء الحكام كانت فجة"

تركي آل الشيخ مساندا للأهلي: "أخطاء الحكام كانت فجة"

في تركي آل الشيخ مساندا للأهلي: "أخطاء الحكام كانت فجة"، تناقل يومنا هذا خبر تركي آل الشيخ مساندا للأهلي: "أخطاء الحكام كانت فجة".
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تركي آل الشيخ مساندا للأهلي: "أخطاء الحكام كانت فجة"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع تركي آل الشيخ مساندا للأهلي: "أخطاء الحكام كانت فجة"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ساند تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعوديه النادي الأهلي في بيانه الذي أصدره قبل قليل بضرورة تواجد معلومات الفيديو في مباريات الدوري المصري.

واخبر تركي أل الشيخ عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك: “الأهلي هدد في بيانه بعدم استكمال المسابقة ما لم يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته لتوفير العدالة التحكيمية .. وهدد باللجوء لحكام اجانب .. وانا اؤيده في ذلك لأن الأخطاء كانت فجة … وبيراميدز عاني من أخطاء الحكام .. لماذا لا يستعين اتحاد الكرة فعلا بنظام ال VIR لتوفير العدالة التحكيمية في منافسة قوية وحتى نشعر بتوفر العدالة!”.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بيانًا، عقب اجتماعه، مساء يومنا هذا، يؤكّد فيه على رفضه القاطع للأخطاء الفجّة التي ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، وتمسّك خلاله المجلس بحقوق ناديه، وطالب اتحاد الكرة بإجراء تحقيق عاجل وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي؛ حرصًا على استكمال المسابقة، والعدالة بين الأندية المتنافسة.

مصدر الخبر : تركي آل الشيخ مساندا للأهلي: "أخطاء الحكام كانت فجة" : الوطن