الرئيسية / الاخبار الرياضية / بيتر شمايكل: «مودريتش» الأفضل بالعالم.. و«صلاح» لاعب لا يصدق

بيتر شمايكل: «مودريتش» الأفضل بالعالم.. و«صلاح» لاعب لا يصدق

في بيتر شمايكل: «مودريتش» الأفضل بالعالم.. و«صلاح» لاعب لا يصدق، تناقل يومنا هذا خبر بيتر شمايكل: «مودريتش» الأفضل بالعالم.. و«صلاح» لاعب لا يصدق.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بيتر شمايكل: «مودريتش» الأفضل بالعالم.. و«صلاح» لاعب لا يصدق، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع بيتر شمايكل: «مودريتش» الأفضل بالعالم.. و«صلاح» لاعب لا يصدق، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تغزل أسطورة حراسة المرمى الدنماركية، وفريق مانشستر يونايتد بيتر شمايكل بالدولي المصري محمد صلاح، أيقونة فريق ليفربول، وذلك عقب دخوله القائمة النهائية للاعبين المرشحين للتتويج بجائزة افضل لاعب بالعالم، والتي ضمت الثنائي الأخر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، ولاعب الوسط الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والتي أعلن عنها يومنا هذا الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتحدث شمايكل على هامش تواجده بحفل الإعلان عن المرشحين لنيل تلك الجائزة بـ لندن: «صلاح قد موسماً استثنائياً، ولا ينسى رفقة ليفربول الموسم الماضي، فهو لاعب لا يصدق، ولسوء الحظ أنه كان يعاني من الإصابة على مستوى الكتف، عندما كان يشارك مع منتخب بلاده بمونديال روسيا».

وتابع: «صلاح سوف يواجه صعوبة كبيرة في التتويج بجائزة أفضل لاعب بالعالم «ذا بيست»، وأتوقع أن يتوج بها لوكا مودريتش، خاصة بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع ريال مدريد، بالإضافة إلى قيادته منتخب بلاده للتأهل إلى نهائي كأس العالم بروسيا».

وواصل «مودريتش لاعب مقاتل، وهو دائمًا ما يقدم دعمًا كبيرًا لجميع زملاؤه سواء بفريق ريال مدريد، أو عند مشاركته مع منتخب بلاده، بالإضافة إلى تسجيله العديد من الأهداف المؤثرة».

مصدر الخبر : بيتر شمايكل: «مودريتش» الأفضل بالعالم.. و«صلاح» لاعب لا يصدق : الوطن