الرئيسية / الاخبار الرياضية / بعد 11 عام.. «صلاح» يطيح بـ«ميسي» من عرش الثلاثي الأفضل في العالم

بعد 11 عام.. «صلاح» يطيح بـ«ميسي» من عرش الثلاثي الأفضل في العالم

في بعد 11 عام.. «صلاح» يطيح بـ«ميسي» من عرش الثلاثي الأفضل في العالم، تناقل يومنا هذا خبر بعد 11 عام.. «صلاح» يطيح بـ«ميسي» من عرش الثلاثي الأفضل في العالم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد 11 عام.. «صلاح» يطيح بـ«ميسي» من عرش الثلاثي الأفضل في العالم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع بعد 11 عام.. «صلاح» يطيح بـ«ميسي» من عرش الثلاثي الأفضل في العالم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

جاء اختيار النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، ضمن القائمة النهائية للثلاثي أفضل لاعب في العام، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ليطيح بالأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، من التواجد، ضمن هذه القائمة لأول مرة منذ 11 وتحديدا عام 2007.

وخلال الفترة منذ 2006، حقق اللاعب الدولي الأرجنتيني اللقب، 5 مرات أعوام، 2009، 2010، 2011، 2012، 2016، بينما فقط اللقب في أربعة أعوام.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أعلن القائمة النهائية للثلاثي المرشح للفوز بجائزة The Best لأفضل لاعب في العالم، خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة الإنجليزية «لندن»، على مسرح «لندن بالاديوم»، بحضور الإنجليزى سول كامبل، والدنماركى بيتر شمايكل، النيجيرى نوانكو كانو، والإنجليزية كيلى سميث، وذلك قبل إجراء الحفل السنوي لإعلان أسماء الفائزين يوم 24 سبتمبر في لندن أيضاً لتوزيع جوائز الأفضل عن عام 2018.

ووقع الاختيار على الثلاثي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والمصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ليتنافسوا على لقب الأفضل في العالم.

مصدر الخبر : بعد 11 عام.. «صلاح» يطيح بـ«ميسي» من عرش الثلاثي الأفضل في العالم : الوطن