X

في "ريمونتادا" الأهلي في دوري الأبطال.. أول بصمات كارتيرون مع الأحمر، تناقل يومنا هذا خبر "ريمونتادا" الأهلي في دوري الأبطال.. أول بصمات كارتيرون مع الأحمر.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "ريمونتادا" الأهلي في دوري الأبطال.. أول بصمات كارتيرون مع الأحمر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع "ريمونتادا" الأهلي في دوري الأبطال.. أول بصمات كارتيرون مع الأحمر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تفوق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نفسه، خلال إدارته لمباريات الفريق الأحمر بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون تسلم مهمة تدريب الأهلي بعد أن خاض الفريق الأحمر مباراتين بمرحلة دور المجموعات، تعادل مع الترجي التونسي سلبيا بالإسكندرية، وخسر خارج ملعبه أمام كمبالا سيتي بطل أوغندا بهدفين دون رد، وهو ما يصعب مهمة التأهل لدور الثمانية بعد حصد نقطة واحدة من أصل 6 نقاط في أول جولتين.

ومنذ أن تسلم كارتيرون المهمة، فاز الأهلي على تاونشب البتسواني ذهابا وإيابا في بتسوانا وبرج العرب.

 

ثم فاز على الترجي التونسي في عقر داره بهدف وليد أزارو.

وثأر الأهلي من هزيمته أمام كمبالا سيتي، وفاز عليه في برج العرب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبذلك يحصد الأهلي 12 نقطة من 4 مباريات بمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وتكون ريمونتادا الفريق الأحمر أول بصمات المدير الفني الفرنسي مع أبناء قلعة الجزيرة.

 

مصدر الخبر : "ريمونتادا" الأهلي في دوري الأبطال.. أول بصمات كارتيرون مع الأحمر : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :