الرئيسية / الاخبار الرياضية / «عبد الصمد» عن تضامن اللاعبين مع قائدي الزمالك: «اتعلموا من الأهلي عمل إيه قبل كدة»

«عبد الصمد» عن تضامن اللاعبين مع قائدي الزمالك: «اتعلموا من الأهلي عمل إيه قبل كدة»

في «عبد الصمد» عن تضامن اللاعبين مع قائدي الزمالك: «اتعلموا من الأهلي عمل إيه قبل كدة»، تناقل يومنا هذا خبر «عبد الصمد» عن تضامن اللاعبين مع قائدي الزمالك: «اتعلموا من الأهلي عمل إيه قبل كدة».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «عبد الصمد» عن تضامن اللاعبين مع قائدي الزمالك: «اتعلموا من الأهلي عمل إيه قبل كدة»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «عبد الصمد» عن تضامن اللاعبين مع قائدي الزمالك: «اتعلموا من الأهلي عمل إيه قبل كدة»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رفض إبراهيم عبد الصمد، نجم الأهلي السابق ومدير أكاديميات النادي الأهلي، فكرة تضامن اللاعبين بنادي الزمالك مع الثنائي محمد إبراهيم وحازم إمام، ووصفه بأن الأمر غير مقبول، مشيرا إلى أن قرارات النادي لابد أن تحترم.

كما أضاف “عبد الصمد” في تصريحات إذاعية أن نفس الموقف حدث من قبل في الأهلي خلال فترة الثمانينات وقامت الإدارة وقتها باتخاذ قرار صارما باللعب بالناشئين وفاز الفريق على الزمالك وتوج بالكأس.

وطالب نجم الأهلي السابق ومدير أكاديميات النادي، إدارة الزمالك بالتعامل بالمثل والتعلم من موقف إدارة الأهلي، مطالبا اللاعبين بإيصال طلباتهم إلى مجلس الإدارة دون سياسة لي الذراع، والمجلس يكون له القرار في النهاية، مشددا أن هذا ما تعود عليه داخل جدران الأهلي.

مصدر الخبر : «عبد الصمد» عن تضامن اللاعبين مع قائدي الزمالك: «اتعلموا من الأهلي عمل إيه قبل كدة» : الوطن