أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / جولة شاقة للفراعنة فى الدورى الإنجليزى خلال ثلاثة أيام

جولة شاقة للفراعنة فى الدورى الإنجليزى خلال ثلاثة أيام

في جولة شاقة للفراعنة فى الدورى الإنجليزى خلال ثلاثة أيام، تناقل يومنا هذا خبر جولة شاقة للفراعنة فى الدورى الإنجليزى خلال ثلاثة أيام.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جولة شاقة للفراعنة فى الدورى الإنجليزى خلال ثلاثة أيام، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع جولة شاقة للفراعنة فى الدورى الإنجليزى خلال ثلاثة أيام، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي 

تشهد الجولة الثالثة والعشرون من الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الأسبوع مشاركات مصرية فعالة؛ حيث يظهر أحمد حجازى، يومنا هذا، مع فريقه ضمن 7 لقاءات، ويظهر الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى، غداً، فى مباراتين، وتختتم الجولة الاثنين المقبل بمباراة مانشستر يونايتد أمام ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه المصرى رمضان صبحى.

 

«صلاح» يبحث عن وصافة البريميرليج أمام المتصدر..

ليفربول يبحث عن الوصافة أمام المتصدر

فى السادسة من مساء الغد يشهد ملعب آنفيلد، معقل نادى ليفربول، قمة الجولة الـ23، التى تجمع بين الريدز، بقيادة نجمه المصرى المتألق محمد صلاح، أمام متصدر البريميرليج مانشستر سيتى، كما تشهد المباراة عودة الفرعون المصرى لخوض المباريات مع الريدز، بعدما ابتعد عن اللقاءات الأخيرة بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة، وتسعى كتيبة يورجن كلوب لخطف الثلاث نقاط والارتقاء لوصافة البريميرليج، فيما سيحاول بيب جوارديولا، مدرب السيتيزين، خطف الثلاث نقاط والتحليق بعيداً فى صدارة البطولة.

«حجازى» يطارد المراكز المتأخرة..

وست بروميتش أمام برايتون

يستضيف فريق وست بروميتش ألبيون، الذى يلعب له المدافع المصرى أحمد حجازى، نادى برايتون، فى تمام الخامسة مساء يومنا هذا بتوقيت القاهرة، فى لقاء يبحث خلاله رفاق «حجازى» عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للهروب من شبح المراكز المتأخرة فى جدول البريميرليج، لا سيما أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جماهيره، ويحتل بروميتش المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

 

بورنموث يستضيف أرسنال

يحل نادى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، ضيفاً على بورنموث، فى تمام الثالثة والنصف عصر غد، ويبحث أرسنال عن الفوز بهذه المباراة للدخول فى المنافسة على المربع الذهبى للبطولة، كما يأمل فى تعويض خيبة الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزى الأسبوع الماضى، ومن المنتظر أن تشهد المباراة دخول «الننى» فى تشكيلة الفريق، خاصة بعد إصابة جاك ويلشر ورحيل «كوكلين» إلى فالنسيا الإسبانى.

 

و«رمضان» يتحدى الشياطين الحمر

«ستوك» فى مهمة صعبة أمام اليونايتد

تختتم مباريات الجولة يوم الاثنين المقبل بمواجهة ستوك سيتى، المحترف فى صفوفه رمضان صبحى، ومانشستر يونايتد، فى اللقاء الذى سيقام على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، فى تمام العاشرة مساءً، ويأمل «صبحى» ورفاقه فى حصد الثلاث نقاط وتحسين موقع الفريق فى جدول البطولة، حيث يحتل المركز الثالث من المؤخرة بـ20 نقطة.

مصدر الخبر : جولة شاقة للفراعنة فى الدورى الإنجليزى خلال ثلاثة أيام : الوطن