الرئيسية / الاخبار الرياضية / حسام حسن: «حزين من سباب جماهير الأهلي رغم أني هداف الأحمر حتى الأن»

حسام حسن: «حزين من سباب جماهير الأهلي رغم أني هداف الأحمر حتى الأن»

في حسام حسن: «حزين من سباب جماهير الأهلي رغم أني هداف الأحمر حتى الأن»، تناقل يومنا هذا خبر حسام حسن: «حزين من سباب جماهير الأهلي رغم أني هداف الأحمر حتى الأن».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا حسام حسن: «حزين من سباب جماهير الأهلي رغم أني هداف الأحمر حتى الأن»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع حسام حسن: «حزين من سباب جماهير الأهلي رغم أني هداف الأحمر حتى الأن»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، استيائه الشديد من سباب جماهير الأهلي له خلال مباراة يومنا هذا، قائلا “أنا حزين من جماهير النادي الأهلي لأن الغالبية “شتمو” والبعض حيّاني”.

وأشار «العميد» أنه كان يتمنى أن يحترموه الجماهير أكثر من ذلك، خاصة وأنه الهداف التاريخي حتى الأن للنادي الأحمر في مسابقة الدوري العام برصيد 111 هدف ويليه محمود الخطيب رئيس الأهلي السبق برصيد 101 هدف قائلا: أنا أكثر لاعب أحرز أهدافاً للأهلي في بطولة الدوري عبر التاريخ”.

وأوضح أنه كان يجب أن يحترم الجماهير الدولة التي تتواجد بها خاصة وأنه إن لم يكمل حياته في دولة مصر سيقيم في دولة الإمارات.

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز يومنا هذا على المصري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد.

مصدر الخبر : حسام حسن: «حزين من سباب جماهير الأهلي رغم أني هداف الأحمر حتى الأن» : الوطن