التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد مستحيل يوما ما التعاقد مع ديلي آلي …لماذا ؟

في ريال مدريد مستحيل يوما ما التعاقد مع ديلي آلي …لماذا ؟، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيريال مدريد مستحيل يوما ما التعاقد مع ديلي آلي …لماذا ؟.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ريال مدريد مستحيل يوما ما التعاقد مع ديلي آلي …لماذا ؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع ريال مدريد مستحيل يوما ما التعاقد مع ديلي آلي …لماذا ؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ يمتلك دلي آلي لاعب توتنهام ومنتخب إنجلترا فنيات جيدة جدا ولياقة بدنية عالية ولكن مثير دائما للجدل وهذا يعرضخ للكثير من المواقف المحرجة.

ديلي ألي ظهر في فيديو إباحي منذ فترة طويلة مع أحد الفتيات في مشهد غريب جدا أثار ضده الصحافة التي طالبت وقتها مدرب المنتخب جاريث ساوثجيت بإقصائه عن المنتخب.

تواصلت مشاكل اللاعب بعدما تشاجر مع موظف الإستقبال بأحد الفنادق الضخمة عندما إستفسر عن ثمن الغرفة فقال له الموظف ب14 ألف باوند فأبدى تعجبه ورفض دفع أكثر من 3 آلاف باوند وهذا ماأثار إستغراب الموظف وجعل الي يصيح به في موقف أثار إستياء كل من في الفندق حينها.

دلي آلي يجب أن يعدل سلوكياته ويجب ان يحترم الجميع فموهبته بدون تهذيب وإحترام ستضيع في وقت قصير …جاسكوين وبارتون كانا مثله مواهب رائعة ولكنها إنتهت نهاية ماساوية في كرة القدم وقد نوهنا سابقا عندما خرجت الصحافة البريطانية تؤكد إن ريال مدريد يريد التعاقد معه أكدن حينها إن ريال من المستحيل أن يفكر في لاعب غير منضبط !

مصدر الخبر : ريال مدريد مستحيل يوما ما التعاقد مع ديلي آلي …لماذا ؟ : هاي كووورة