أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / محمد عمر: ثبات وقتال لاعبي الاتحاد وراء التأهل أمام الترجي في عقر داره"

محمد عمر: ثبات وقتال لاعبي الاتحاد وراء التأهل أمام الترجي في عقر داره"

في محمد عمر: ثبات وقتال لاعبي الاتحاد وراء التأهل أمام الترجي في عقر داره"، تناقل يومنا هذا خبر محمد عمر: ثبات وقتال لاعبي الاتحاد وراء التأهل أمام الترجي في عقر داره".
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محمد عمر: ثبات وقتال لاعبي الاتحاد وراء التأهل أمام الترجي في عقر داره"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع محمد عمر: ثبات وقتال لاعبي الاتحاد وراء التأهل أمام الترجي في عقر داره"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث محمد عمر المدير الفنى للفريق الكروى الاول بنادى الاتحاد السكندري أن التأهل لدور الستة عشر للبطولة العربية على حساب الترجى التونسي خير هدية لجماهير نادى الاتحاد السكندري.

واخبر عمر: “أشكر اللاعبين ومجلس ادارة النادى ، واضاف بلاشك تحدثت عن صعوبة المباراة وواجهنا فريق بطل الترجى هو الافضل”.

وتابع: “شرحت الوضع للاعبين وحجم المعاناه علي ملعب رادس واضاف وضعنا سيناريو للمباراة و ركزنا علي بعض النقاط من خلال اللعب علي عمق الدفاع من خلال سيسيه وتابع قلت للاعبين هل انتم مستعدين للقتال بحياتكم واشار ثبات وقوة اللاعبين والتزامهم وراء التأهل”.

وتعادل الاتحاد السكندري امام الترجى التونسي بهدفين لكل فريق في المباراة التى أقيمت بينهما مساء يومنا هذا علي ملعب استاد رادس ضمن منافسات دور ال 32 للبطولة العربية.

 

مصدر الخبر : محمد عمر: ثبات وقتال لاعبي الاتحاد وراء التأهل أمام الترجي في عقر داره" : الوطن