التخطي إلى المحتوى
«أشغال شاقة» للاعبى الزمالك قبل مواجهة الداخلية

في «أشغال شاقة» للاعبى الزمالك قبل مواجهة الداخلية، تناقل يومنا هذا خبر «أشغال شاقة» للاعبى الزمالك قبل مواجهة الداخلية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «أشغال شاقة» للاعبى الزمالك قبل مواجهة الداخلية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «أشغال شاقة» للاعبى الزمالك قبل مواجهة الداخلية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي..

المدير الفنى يرفض عودة مهاجم الجيش.. ورئيس النادى عن مركز التسوية والتحكيم: «هقدّم استقالتى»

يختتم يومنا هذا فريق الكرة بالزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة نظيره الداخلية غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى، ويعقد السويسرى جروس، المدير الفنى للفريق، اجتماعاً باللاعبين للتحدث معهم حول أهمية اللقاء، والعمل على الفوز للاستمرار فى صدارة جدول ترتيب الدورى، ومشاهدة لقطات مسجلة للمنافس للتعرف على نقاط القوة والضعف به قبل اللقاء.

وركز جروس وجهازه المعاون خلال التدريبات الأخيرة على رفع الحمل التدريبى للاعبين من خلال تدريبات شاقة لزيادة المعدل البدنى بعد ملاحظته تراجع الأداء فى بعض الأحيان، طالباً من اللاعبين ضرورة لعب الكرة السهلة والتمركز الصحيح داخل الملعب، كما حرص المدير الفنى على الركلات الثابتة للاستفادة منها بشكل أكبر خلال المباريات المقبلة.

فى سياق مختلف، رفض «جروس» بشكل نهائى عودة اللاعب مصطفى محمد، مهاجم الفريق المعار إلى طلائع الجيش، ناقلاً لمجلس الإدارة أن عودة اللاعب فى يناير ليست ضرورية على الرغم من كونه مهاجماً قوياً وصغير السن، ومن الأفضل له استمراره فى الإعارة والتفكير فى عودته لصفوف الأبيض عقب نهاية الموسم الحالى.

وعلى المستوى الإدارى، عقد رئيس القلعة البيضاء جلسة خاصة مع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وعلاء مقلد، وإسماعيل يوسف، عضوى مجلس الإدارة بعد قرار مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية بوقف تنفيذ قرارات الجمعية العمومية الأخيرة للنادى والتى أقيمت يومى 30 و31 أغسطس الماضى بمقر القلعة البيضاء بناء على الدعوى، التى تقدم بها هانى العتال، نائب رئيس المجلس، وأكد مصدر داخل النادى، أن رئيس القلعة البيضاء كان غاضباً خلال الاجتماع، واخبر حرفياً: «لو همّا بيحاربونى عشان أمشى، هعمل كدة وهقدم استقالتى».

مصدر الخبر : «أشغال شاقة» للاعبى الزمالك قبل مواجهة الداخلية : الوطن