X

في «كارتيرون»: أهدرنا أهدافاً محققة أمام الإنتاج الحربي.. وحكم اللقاء ألغى هدفاً صحيحاً لصالحنا، تناقل يومنا هذا خبر «كارتيرون»: أهدرنا أهدافاً محققة أمام الإنتاج الحربي.. وحكم اللقاء ألغى هدفاً صحيحاً لصالحنا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «كارتيرون»: أهدرنا أهدافاً محققة أمام الإنتاج الحربي.. وحكم اللقاء ألغى هدفاً صحيحاً لصالحنا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «كارتيرون»: أهدرنا أهدافاً محققة أمام الإنتاج الحربي.. وحكم اللقاء ألغى هدفاً صحيحاً لصالحنا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن حزنه الكبير لتعادل فريقه السلبي يومنا هذا أمام الإنتاج الحربي بالجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن فريقه كان الأفضل طوال مباراته أمام الإنتاج الحربي، لكن حكم اللقاء حرمه من تحقيق الفوز بعدم احتسابه هدف صحيح فهو أمر مؤلم.

كما أضاف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :«كنا نستحق الفوز في مباراة يومنا هذا واللاعبون فعلوا ما عليهم، وأنا حزين للغاية للتعادل الذي تحقق».

وتابع «الفريق استحوذ على المباراة وخلقنا العديد من الفرص، باستثناء كرة واحدة خطيرة للفريق المنافس».

كما أضاف: «عقب المباراة باركت للاعبين على أدائهم، وأبلغتهم بأن ما حدث جزء من كرة القدم، كما أننا لم نكن جيدين في مباريات ونجحنا في حصد الثلاث نقاط».

وأوضح: «خضنا مباريات كثيرة في وقت قليل، وأبلغت جميع اللاعبين بأنني سأحتاج إليهم وسأقوم بالتدوير لذلك يجب عليهم أن يكونوا جاهزين».

وأردف: «يومنا هذا سجلنا هدف والأداء الجماعي في تحسن كبير، وخلقنا العديد من الفرص وكان لدينا استحواذ كبير، كما أننا أهدرنا العديد من الفرص التي كادت لترتقي لأهداف محققة».

مصدر الخبر : «كارتيرون»: أهدرنا أهدافاً محققة أمام الإنتاج الحربي.. وحكم اللقاء ألغى هدفاً صحيحاً لصالحنا : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :