الرئيسية / الاخبار الرياضية / شديد قناوي: إيقاف أحمد فتحي وأيمن أشرف حد من خطورة الأهلي أمام الإنتاج

شديد قناوي: إيقاف أحمد فتحي وأيمن أشرف حد من خطورة الأهلي أمام الإنتاج

في شديد قناوي: إيقاف أحمد فتحي وأيمن أشرف حد من خطورة الأهلي أمام الإنتاج، تناقل يومنا هذا خبر شديد قناوي: إيقاف أحمد فتحي وأيمن أشرف حد من خطورة الأهلي أمام الإنتاج.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شديد قناوي: إيقاف أحمد فتحي وأيمن أشرف حد من خطورة الأهلي أمام الإنتاج، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع شديد قناوي: إيقاف أحمد فتحي وأيمن أشرف حد من خطورة الأهلي أمام الإنتاج، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث أحمد شديد قناوى ظهير أيسر الانتاج الحربى، أن فريقه قدم مباراة جيدة وحقق تعادلا مستحقا أمام الأهلى فى بطولة الدوري، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بينهما.

كما أضاف:”الأهلي فريق كبير يلعب من أجل البطولة، قمنا بإغلاق الأطراف أمام جبهات الفريق الأحمر، وكان لدينا تعليمات بضرورة إغلاق الناحية اليمنى، واليسرى على أحمد فتحي، وأيمن أشرف، وهو الامر الذي حد من خطورة الأهلي بشكل كبير”.

وتابع:” الحمد لله على نقطة التعادل، ونلعب أمام الأهلى الذي يبحث عن الفوز دائما، وكان من الوارد أيضا أن نخطف النقاط الثلاث فى نهاية المباراة لو قمنا باستغلال اندفاع المنافس والاعتماد على الكرات المرتدة”.

مصدر الخبر : شديد قناوي: إيقاف أحمد فتحي وأيمن أشرف حد من خطورة الأهلي أمام الإنتاج : الوطن