أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / ناصر عباس: الحكم الإضافي سبب عدم احتساب ركلة جزاء أزارو في لقاء الإنتاج

ناصر عباس: الحكم الإضافي سبب عدم احتساب ركلة جزاء أزارو في لقاء الإنتاج

في ناصر عباس: الحكم الإضافي سبب عدم احتساب ركلة جزاء أزارو في لقاء الإنتاج، تناقل يومنا هذا خبر ناصر عباس: الحكم الإضافي سبب عدم احتساب ركلة جزاء أزارو في لقاء الإنتاج.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ناصر عباس: الحكم الإضافي سبب عدم احتساب ركلة جزاء أزارو في لقاء الإنتاج، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع ناصر عباس: الحكم الإضافي سبب عدم احتساب ركلة جزاء أزارو في لقاء الإنتاج، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد ناصر عباس عضو لجنة الحكام  أن الحكم الإضافي لم يقم بالدور المطلوب في لعبة وليد أزارو مهاجم الأهلي خلال مباراة الإنتاج الحربي، بعد تعرض المهاجم المغربي للجذب من مدافع الإنتاج.  

وتحدث ناصر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كووورة كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة ” الأولى”: ” محمد أبو خاطر الحكم الإضافي لم يقم بالدور المطلوب منه ولم يساعد إبراهيم نور الدين على اتخاذ القرار، لأن نور الدين كان بعيدا عن اللعبة”.

كما أضاف:” ” الحكم المساعد محمد محمود لطفي افتقد التركيز أيضا لحظة هدف مؤمن زكريا الذي أحرزه وتم إلغائه بداعي التسلل وهو قرار غير سليم”.

وتعادل الأهلي سلبيا مع الإنتاج الحربي، بالجولة الخامسة للدوري.

مصدر الخبر : ناصر عباس: الحكم الإضافي سبب عدم احتساب ركلة جزاء أزارو في لقاء الإنتاج : الوطن