أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / فيديو| 3 مشاكل تحكيمية أبرز مشاهد تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي

فيديو| 3 مشاكل تحكيمية أبرز مشاهد تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي

في فيديو| 3 مشاكل تحكيمية أبرز مشاهد تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي، تناقل يومنا هذا خبر فيديو| 3 مشاكل تحكيمية أبرز مشاهد تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو| 3 مشاكل تحكيمية أبرز مشاهد تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع فيديو| 3 مشاكل تحكيمية أبرز مشاهد تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شهدت المواجهة التي جمعت فريقي الأهلي، والإنتاج الحربي يومنا هذا، بالجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت مساء الأحد على ملعب «السلام»، وانتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين بعض الحالات التحكيمية المؤثرة، والمثيرة للجدل، في المباراة التي كان يديرها تحكيمياً الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وجاءت الحالات التحكيمية المثيرة للجدل كالتالي:

– شكوك حول وجود ركلة جزاء للأهلي أمام الإنتاج

شهدت الدقيقة السابعة من زمن المباراة التي جمعت فريقي الأهلي، والإنتاج الحربي، شكوك حول وجود ركلة جزاء للمغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، وذلك إثر عرقلته داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي عن طريق مدافع الفريق الخصم معاذ الحناوي، إلا أن حكم الساحة إبراهيم نور الدين، أشار إلى استئناف اللعب، وقرر عدم احتساب ركلة جزاء للفريق الأحمر.

-التغاضي عن طرد الشناوي

شهدت الدقيقة 35 من زمن المباراة قيام حارس مرمى النادي الأهلي، والمنتخب الوطني محمد الشناوي بالاعتداء بدون كرة على لاعب الإنتاج الحربي موسى دياوارا واسقطه أرضاً، بالإضافة إلى اعتراضه الكبير، وبطريقة غير لائقة على حكم اللقاء إبراهيم نور الدين، ليكتفي الأخير بإشهار الكارت الأصفر فقط في وجهه، ويتغاضى عن طرده.

– هدف ملغي للأهلي أمام الإنتاج

شهدت الدقيقة 79 قيام حكم المباراة إبراهيم نور الدين بإلغاء هدف للفريق الأحمر أمام الإنتاج الحربي، سجله مؤمن زكريا، كاد أن يهدي النقاط الثلاث للعملاق الأهلاوي في نهاية المطاف، فيما أظهرت لقطات الإعادة، عدم وجود شبهة تسلل في تلك اللعبة، وهو ما أكده الخبير التحكيمي أحمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية، عندما أكد على صحة هدف الأهلي.

مصدر الخبر : فيديو| 3 مشاكل تحكيمية أبرز مشاهد تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي : الوطن