الرئيسية / الاخبار الرياضية / علي غيط: عدم طردك «الشناوي» في مواجهة الأهلي والإنتاج وصمة عار على التحكيم

علي غيط: عدم طردك «الشناوي» في مواجهة الأهلي والإنتاج وصمة عار على التحكيم

في علي غيط: عدم طردك «الشناوي» في مواجهة الأهلي والإنتاج وصمة عار على التحكيم، تناقل يومنا هذا خبر علي غيط: عدم طردك «الشناوي» في مواجهة الأهلي والإنتاج وصمة عار على التحكيم.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا علي غيط: عدم طردك «الشناوي» في مواجهة الأهلي والإنتاج وصمة عار على التحكيم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع علي غيط: عدم طردك «الشناوي» في مواجهة الأهلي والإنتاج وصمة عار على التحكيم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعرب علي غيط عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الأسبق عن غضبه الشديد من قرار إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي، والإنتاج الحربي بالجولة الخامسة من الدوري المصري، والتي تشير نتيجتها حالياً للتعادل السلبي بين الفريقين بعدم طرد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وكان حكم المباراة إبراهيم نور الدين قد أشهر الكارت الأصفر في وجه الشناوي وذلك بعد اعتدائه على لاعب الإنتاج الحربي موسى دياوارا بدون كرة، كما اعتدى أيضاً على حكم اللقاء، معترضاً على قراره.

وكتب علي غيط عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، كالتالي: «عدم طردك للشناوى وصمة عار على التحكيم المصري، ولا تستحق صداقتى على الفيس، وسأطردك من صفحتي لأنك لاتستحق التواجد بها».

مصدر الخبر : علي غيط: عدم طردك «الشناوي» في مواجهة الأهلي والإنتاج وصمة عار على التحكيم : الوطن