الرئيسية / الاخبار الرياضية / «أجيرى»: نلعب للفوز أمام تونس لحسابات كثيرة

«أجيرى»: نلعب للفوز أمام تونس لحسابات كثيرة

في «أجيرى»: نلعب للفوز أمام تونس لحسابات كثيرة، تناقل يومنا هذا خبر «أجيرى»: نلعب للفوز أمام تونس لحسابات كثيرة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «أجيرى»: نلعب للفوز أمام تونس لحسابات كثيرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «أجيرى»: نلعب للفوز أمام تونس لحسابات كثيرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي..

أكد المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن المنتخب سيخوض لقاء تونس بمنتهى الجدية رغم حسم التأهل إلى أمم أفريقيا المقرر إقامتها خلال يونيو 2019 بالكاميرون.

وتحدث «أجيرى»: رغم حسم التأهل نسعى للفوز على المنتخب التونسى لعدة أسباب أبرزها الوصول لصدارة المجموعة العاشرة، فضلاً عن تحسين تصنيف الفراعنة وتحقيق الانتصار فى أول لقاء قوى بعد خوض أول ثلاث مباريات رسمية أمام النيجر وإى سواتينى.

وشدد الخواجة المكسيكى على أنه عقد العديد من الجلسات لتأهيل اللاعبين نفسياً، خاصة بعد خسارة الأهلى من الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذى يرفع من معنويات اللاعبين لتحقيق الفوز على طرف تونسى.

وعن تغيير فوزى البنزرتى، المدير الفنى السابق للمنتخب التونسى، وتولى مراد العقبى، أكد «أجيرى» أن أى تغيير فى الأجهزة الفنية يمنح دفعة معنوية كبيرة للاعبين، وهذا ما حذرت منه لاعبى المنتخب وطالبتهم بحسم لقاء تونس من خلال محاولة إحراز هدف مبكر باللقاء يربك حسابات الخصم.

مصدر الخبر : «أجيرى»: نلعب للفوز أمام تونس لحسابات كثيرة : الوطن