التخطي إلى المحتوى
شروط «كونتي».. وعداوات «مورينيو» تضع «سولاري» على عرش «الملكي»

في شروط «كونتي».. وعداوات «مورينيو» تضع «سولاري» على عرش «الملكي»، تناقل يومنا هذا خبر شروط «كونتي».. وعداوات «مورينيو» تضع «سولاري» على عرش «الملكي».
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شروط «كونتي».. وعداوات «مورينيو» تضع «سولاري» على عرش «الملكي»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع شروط «كونتي».. وعداوات «مورينيو» تضع «سولاري» على عرش «الملكي»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اطاحت شروط «أنطونيو كونتي»، التي أملاها على إدارة ريال مدريد، لتولي مهمة تدريب الفريق به من حسابات اللوس بلانكوس، بعد أن كان المرشح الأول لخلافة «جولين لوبتيجي»، الذي تمت إقالته على خلفية تراجع نتائجه مع الميرنجي منذ بداية الموسم.

ويعيش «سانتياجو سولاري»، المدير الفني الحالي لريال مدريد فترة مؤقتة بين صفوف الفريق الإسباني، لحين استقرار الإدارة على التعاقد معه بعقد رسمي وزيادة راتبه أو قدوم أي من الأسماء المطروحة لقيادة الفريق.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية، إلى أن «كونتي» وضع العديد من الشروط، من أجل الموافقة على توليه المهمة خلفًا لـ «لوبيتيجي»، ولعل أبرزها أن يكون صاحب الراي الأول داخل الفريق، كما يخطط للإطاحة بحارس الفريق «تيبو كورتوا» من التشكيل الاساسي للملكي، والاعتماد على «كيلور نافاس» بدلًا من «تيبو كورتوا».

كما يرغب المدرب الإيطالي في عقد مع الفريق لا يقل عن عامين، وهي المطالب، التي منحت «مورينيو» الفرصة الأكبر، لتولي في ظل عدم توافق شروطه مع رغبات إدارة اللوس بلانكوس بشكل كبير.

وفي الوقت ذاته، ابتعد «جوزيه مورينيو» عن حسابات النادي الملكي، بسبب علاقاته المتوترة، التي ربطته بالعديد من اللاعبين داخل فريقه كان أو خارجه، وهو ما جعل لاعبي ريال مدريد بالاجتماع على رفض توليه المهمة خلال الفترة القادمة، مفضلين استمرار «سولاري» عن قدوم البرتغالي.

واقترب مصير «سولاري»، داخل ريال مدريد من الحسم في ظل قيادته للفريق لاربع انتصارات متتالية وسجل خالي من للهزيمة منذ توليه مهمته المؤقتة.

مصدر الخبر : شروط «كونتي».. وعداوات «مورينيو» تضع «سولاري» على عرش «الملكي» : الوطن