الرئيسية / الاخبار الرياضية / «من خرج من داره»| «إنييستا ونيمار» يعضان أصابع الندم على الرحيل عن برشلونة

«من خرج من داره»| «إنييستا ونيمار» يعضان أصابع الندم على الرحيل عن برشلونة

في «من خرج من داره»| «إنييستا ونيمار» يعضان أصابع الندم على الرحيل عن برشلونة، تناقل يومنا هذا خبر «من خرج من داره»| «إنييستا ونيمار» يعضان أصابع الندم على الرحيل عن برشلونة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «من خرج من داره»| «إنييستا ونيمار» يعضان أصابع الندم على الرحيل عن برشلونة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «من خرج من داره»| «إنييستا ونيمار» يعضان أصابع الندم على الرحيل عن برشلونة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حالة من الندم يعيشها ثنائي برشلونة السابق «أندير إنييستا»، لاعب «فيسيل كوبي»، و«نيمار دا سيلفا» لاعب «باريس سان جيرمان»، بعد الابتعاد عن «كامب نو» خلال المواسم السابقة.

وبدأ البرازيلي «نيمار»، في البحث عن مخرج لأزمته، التي تمثلت في رغبته للعودة إلى برشلونة، الذي تخلى عنه في وقت سابق، وقرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان، بعد تقديم الأخير عرضًا قياسيًا بلغ 200 مليون يورو.

ولم تلق رغبة لاعب «سان جيرمان»، في العودة ترحيبًا من قبل إدارة برشلونة، ونفى «جوردي كاردونير»، نائب رئيس برشلونة الإسباني، وجود أي مفاوضات مع البرازيلي خلال الفترة المقلبة.

وشدد نائب رئيس البلوجرانا: «لا يمكننا الحديث عن عودة نيمار، لأن مجلس الإدارة لم يتحدث عن هذا الأمر مطلقًا، هو من غادر، ولا نريد استعادته».

وعلى الجانب الأخر، يرغب «إنييستا» في العودة إلى برشلونة، الذي تركه بعد أن لعب بيت صفوفه 16 عاماً،  قبل أن يقرر الانتقال للدوري الياباني، مطلع الموسم الحالي.

وفي أخر حوار صحفي له أكد «إنييستا»، على استعداده للعودة إلى برشلونة مرة أخرى، ولكنه ينتظر مكالمة أو اقتراح من إدارة النادي، متمنيًا أن تكون عودته للكامب نو، خلال السنوات القليلة القادمة.

مصدر الخبر : «من خرج من داره»| «إنييستا ونيمار» يعضان أصابع الندم على الرحيل عن برشلونة : الوطن