الرئيسية / الاخبار الرياضية / خالد كامل: بيان حكم مباراة كهربا الإسماعيلية والسويس تسبب في إعادتها

خالد كامل: بيان حكم مباراة كهربا الإسماعيلية والسويس تسبب في إعادتها

في خالد كامل: بيان حكم مباراة كهربا الإسماعيلية والسويس تسبب في إعادتها، تناول يومنا هذا خبر خالد كامل: بيان حكم مباراة كهربا الإسماعيلية والسويس تسبب في إعادتها.
نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خالد كامل: بيان حكم مباراة كهربا الإسماعيلية والسويس تسبب في إعادتها، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وفي تفاصيل موضوع خالد كامل: بيان حكم مباراة كهربا الإسماعيلية والسويس تسبب في إعادتها، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد خالد كامل، رئيس لجنة المسابقات بالقسم الثاني، أن سبب قرار إعادة مباراة كهرباء الإسماعيلية ومنتخب السويس، هو بيان حكم المباراة.

وكشف “كامل”، أن الحكم أخطأ في تأخر طرد لاعب من كهرباء الإسماعيلية بعد إشهار بطاقتين صفراويين، ولكنه لم ينتبه إلى أن اللاعب يتوجب طرده إلا بعد 7 دقائق من البطاقة الصفراء الثانية، وسجل هذا الخطأ في تقريره وهو ما أدى إلى صدور قرار إعادة المباراة.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات بالقسم الثاني في تصريحات إذاعية، أن اللائحة واضحة في تلك الأمور، وتفرض إعادة المباراة بغض النظر عن النادي الذي سيستفيد من القرار، واللجنة تنظر إلى تطبيق القانون واللوائح فقط.

مصدر الخبر : خالد كامل: بيان حكم مباراة كهربا الإسماعيلية والسويس تسبب في إعادتها : الوطن