الرئيسية / الاخبار الرياضية / أخبار المنتخب.. هاني أبو ريدة: رفضنا مواجهة أمريكا وروسيا وديا

أخبار المنتخب.. هاني أبو ريدة: رفضنا مواجهة أمريكا وروسيا وديا

في أخبار المنتخب.. هاني أبو ريدة: رفضنا مواجهة أمريكا وروسيا وديا، تناقل يومنا هذا في كورره أخبار المنتخب.. هاني أبو ريدة: رفضنا مواجهة أمريكا وروسيا وديا.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أخبار المنتخب.. هاني أبو ريدة: رفضنا مواجهة أمريكا وروسيا وديا، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع دوت دولة مصر.
وتناول موضوع أخبار المنتخب.. هاني أبو ريدة: رفضنا مواجهة أمريكا وروسيا وديا، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، إن منتخب أمريكا طلب مواجهة منتخب دولة مصر خلال شهر يناير المقبل، ولكن الظروف صعبة ولا يوجد وقت كاف لهذه المباراة خاصة وأنها خارج الأجندة الدولية.

أضاف رئيس اتحاد الكرة قائلا: “كان لدينا عرض رسمي من أجل المنتخب لمواجهة روسيا في الفترة التي سبقت مباراة غانا في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال، ولكننا رفضنا هذا الأمر، خوفا من أن تكون مباراة غانا فاصلة، ولم نكن حصدنا تذكرة التأهل بشكل رسمي بعد حينها”.

استطرد هاني أبو ريدة تصريحاته مشيرا إلى أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والمصري البورسعيدي في موعدها وستقام في إحدى الدول العربية التي طلبت الحصول عليها والشركة الراعية بريزنتيشن تختار المكان في الوقت الحالي.

مصدر الخبر : أخبار المنتخب.. هاني أبو ريدة: رفضنا مواجهة أمريكا وروسيا وديا : دوت دولة مصر