الرئيسية / الاخبار الرياضية / كهربا ولاعبو الأولمبي في مران الاتحاد استعدادًا لمواجهة الشباب

كهربا ولاعبو الأولمبي في مران الاتحاد استعدادًا لمواجهة الشباب

في كهربا ولاعبو الأولمبي في مران الاتحاد استعدادًا لمواجهة الشباب، تناول يومنا هذا خبر كهربا ولاعبو الأولمبي في مران الاتحاد استعدادًا لمواجهة الشباب.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كهربا ولاعبو الأولمبي في مران الاتحاد استعدادًا لمواجهة الشباب، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع ارقام الرياضة.
وتناول موضوع كهربا ولاعبو الأولمبي في مران الاتحاد استعدادًا لمواجهة الشباب، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بدأ التشيلي لويس سييرا المدير الفني لنادي اتحاد جدة، في الاستعداد بجدية لمواجهة الشباب، الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقرر سييرا إغلاق التدريبات بداية من يومنا هذا الثلاثاء، حتى توقيت مباراة الشباب لإضافة مزيد من التركيز وطبق بعض الجمل التكتيكية المراد تنفيذها في اللقاء.

وشهد تدريب الاتحاد مساء يومنا هذا الثلاثاء، عودة محترف الفريق، المصري محمود عبدالمنعم كهربا عقب انتهائه من المشاركة مع منتخب بلاده أمام غانا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وشارك في المران اللاعبين الشباب عبدالعزيز العرياني وأمين بخاري وعون البيشي بعد عودتهم من الصين عقب مشاركتهم الدولية مع المنتخب الأولمبي السعودي.

وفي سياق آخر، ‏أقامت الإدارة الاتحادية قبل مران يومنا هذا احتفالية بسيطة للاعبين العائدين من المنتخب الأولمبي بعد حصولهم على الميدالية الذهبية في البطولة الدولية الودية التي أقيمت في الصين، بالاضافة لاختيار أمين بخاري كأفضل حارس مرمى، وعبدالعزيز العرياني هدافًا للبطولة.

مصدر الخبر : كهربا ولاعبو الأولمبي في مران الاتحاد استعدادًا لمواجهة الشباب : ارقام