الرئيسية / الاخبار الرياضية / القيعي: منصبي الجديد في الأهلي عبء كبير خلال الفترة المقبلة

القيعي: منصبي الجديد في الأهلي عبء كبير خلال الفترة المقبلة

في القيعي: منصبي الجديد في الأهلي عبء كبير خلال الفترة المقبلة، تناقل يومنا هذا خبر القيعي: منصبي الجديد في الأهلي عبء كبير خلال الفترة المقبلة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القيعي: منصبي الجديد في الأهلي عبء كبير خلال الفترة المقبلة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع القيعي: منصبي الجديد في الأهلي عبء كبير خلال الفترة المقبلة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعرب المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ان وجوده في هذا المركز الجديد، يعد عبء كبير خلال الفترة المقبلة.

كما أضاف خلال مداخلته في برنامج «حصاد انرجي»، والذي يقدمه إيهاب الخطيب، على إذاعة انرجي، ان الوقت خلال الأيام المقبلة ضيق لحسم عدد كبير من الصفقات ولكنه حرص على وعد الجماهير بوجود مفاجأة خلال الأيام المقبلة.

وتابع: “اللاعبون الذين رحلوا، يوجد لهم تعويض في النادي حاليا، ولكن سيتم الدعم أيضا خلال الايام المقبلة، وان كل الصفقات السوبر تكون صعبة خلال فترة الانتقالات الشتوية، وكل الأندية طلبت الانتظار حتي نهاية الموسم، ولكن أوكد للجميع ان الأهلي سيظل في المقدمة دائماً”.

مصدر الخبر : القيعي: منصبي الجديد في الأهلي عبء كبير خلال الفترة المقبلة : الوطن