الرئيسية / الاخبار الرياضية / وائل جمعة مهاجما جمال الشريف: «انت قلت ركلة جزاء الأهلي صحيحة وعلى الهواء الكلام اتغير»

وائل جمعة مهاجما جمال الشريف: «انت قلت ركلة جزاء الأهلي صحيحة وعلى الهواء الكلام اتغير»

في وائل جمعة مهاجما جمال الشريف: «انت قلت ركلة جزاء الأهلي صحيحة وعلى الهواء الكلام اتغير»، تناقل يومنا هذا خبر وائل جمعة مهاجما جمال الشريف: «انت قلت ركلة جزاء الأهلي صحيحة وعلى الهواء الكلام اتغير».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وائل جمعة مهاجما جمال الشريف: «انت قلت ركلة جزاء الأهلي صحيحة وعلى الهواء الكلام اتغير»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع وائل جمعة مهاجما جمال الشريف: «انت قلت ركلة جزاء الأهلي صحيحة وعلى الهواء الكلام اتغير»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاجم وائل جمعة، مافع الأهلي الأسبق، جمال الشريف المحلل التحكيمي لقنوات بي إن سبورتس، بسبب تأكيده أن ركلتي جزاء الأهلي في مباراة الذهاب ليس لهم أساس من الصحة.

وخلال الأستدوديو التحليلي لمباراة العودة لنهائي دوري الأبطال، قاطع جمعة، المحلل جمال الشريف وتحدث: “أنت غيرك كلامك في المباراة الماضية، فقبل بداية الأستوديو أكدت أنها ركلة جزاء صحيحة، ولكن أمام الجماهير أكدت أن الكرة غير صحيحة، وهذا لا يصح”.

وتابع: “مينفعش حضرتك في مباراة الذهاب تقول اثناء الماتش ضربة جزاء ولما نرجع هوا تقول لا مش ضربة جزاء”.

ويلتقي فريق النادي الأهلي مع الترجي التونسي يومنا هذا في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف في الذهاب على ملعب برج  العرب.

ويطمح فريق النادي الأهلي للحصول على اللقب التاسع والعودة بالأميرة الأفريقية من ملعب رادس، خاصة وأن آخر لقب توج به المارد الأحمر منذ 2013.

 

مصدر الخبر : وائل جمعة مهاجما جمال الشريف: «انت قلت ركلة جزاء الأهلي صحيحة وعلى الهواء الكلام اتغير» : الوطن