الرئيسية / الاخبار الرياضية / كلوب : من يرى أن المباراة سهلة فليبقى في المنزل

كلوب : من يرى أن المباراة سهلة فليبقى في المنزل

في كلوب : من يرى أن المباراة سهلة فليبقى في المنزل، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيكلوب : من يرى أن المباراة سهلة فليبقى في المنزل.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كلوب : من يرى أن المباراة سهلة فليبقى في المنزل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع كلوب : من يرى أن المباراة سهلة فليبقى في المنزل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

هاي كووورة ـ تحدث  الألماني يوجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهه فريقه لفولهام الأحد المقبل ضمن الجولة الــ 12 من البريمير ليج ووصف المباراة ليس بالسهله.

 

وأكد كلوب على أن من يرى المباراة سهلة فلا يأتي للملعب ويضل في المنزل، نريد إظهار ردة فعل لكن مع التحلي بالسلوك الصحيح”،   هذه المباراة بمثابة مهمة صعبة لنا جميعًا وعلينا عدم نسيان الوضع الجيد الذي نمر به الآن”.

 

وأشار كلوب: “الآن علينا النظر لموقفنا، نمر بموسم ناجح من ناحية حصد النقاط في الدوري الإنجليزي لذلك يجب التعامل بإيجابية لكننا لا نشعر بذلك لسببين – لمقارنتنا بالموسم الماضي وعدم تقديم كرة قدم جيدة في بعض المباريات والصراع مع مانشستر سيتي وتشيلسي اللذان يقدمان موسم رائعًا حتى الآن، لم نتفاجأ أبدًا بذلك”.

 

وكان ليفربول قد تلقى خسارة قاسية الثلاثاء الماضي أمام النجم الأحمر الصربي بثنائية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لتصبح الخسارة الثانية له على التوالي في البطولة ،حيث خسر من نابولي في الجولة الثالثة بهدف دون رد ليتعقد وضعه ضمن حسابات المجموعة.

 

ويحتل ليفربول المركز الـ3 في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة ، ويأتي فولهام في المركز الـ20 والأخير بـ5 نقاط فقط.

مصدر الخبر : كلوب : من يرى أن المباراة سهلة فليبقى في المنزل : هاي كووورة