الرئيسية / الاخبار الرياضية / «بنزيما» بقائمة أعظم الهدافين فى تاريخ ريال مدريد.. و«رونالدو» يهاجم «مورينيو»

«بنزيما» بقائمة أعظم الهدافين فى تاريخ ريال مدريد.. و«رونالدو» يهاجم «مورينيو»

في «بنزيما» بقائمة أعظم الهدافين فى تاريخ ريال مدريد.. و«رونالدو» يهاجم «مورينيو»، تناقل يومنا هذا خبر «بنزيما» بقائمة أعظم الهدافين فى تاريخ ريال مدريد.. و«رونالدو» يهاجم «مورينيو».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «بنزيما» بقائمة أعظم الهدافين فى تاريخ ريال مدريد.. و«رونالدو» يهاجم «مورينيو»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «بنزيما» بقائمة أعظم الهدافين فى تاريخ ريال مدريد.. و«رونالدو» يهاجم «مورينيو»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي..

«سولارى» يحقق الفوز الثالث على التوالى ويصعد للقمة مع النادى الملكى.. ورياض محرز يخطف أنظار العالم

اختتمت الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا منافساتها بالعديد من المفاجآت والأرقام القياسية، حيث واصل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، تصرفاته المثيرة للجدل التى يتبعها فى أعقاب مباريات الشياطين الحمر، والتى ختمها بتصرفه الاستفزازى تجاه جماهير يوفنتوس، عقب تحقيقه «ريمونتادا» مثيرة بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وتوجه المدرب البرتغالى تجاه جماهير يوفنتوس عقب الفوز، متبعاً تصرفاته الاستفزازية كرد فعل على توجيه السباب والانتقادات له طوال الـ90 دقيقة عمر المباراة، وهو ما دفع الجماهير لإطلاق صافرات استهجان تجاهه تعبيراً عن غضبهم من تصرفاته، فى الوقت الذى اكتفى فيه بعض لاعبى اليوفى بمعاتبته، وبرر «مورينيو» تصرفاته بقوله: «أنتم لا تفهمون اللغة الإيطالية، تعرضت ووالدتى لموجة من السباب طوال المباراة، أعتذر عما حدث، ولكنه لم يكن يحدث فى حال امتنعوا عن استفزازى».

وأقدم «رونالدو» على الاحتفال بهدفه الوحيد فى شباك فريقه السابق مانشستر يونايتد، وهو ما أثار استياء جماهير الفريق، بداعى أن أعراف كرة القدم تقضى بامتناع اللاعب عن الاحتفال بهز شباك فريقه السابق، لا سيما أن النادى كان إحدى البوابات المهمة التى تألق منها «رونالدو» وحقق معها العديد من البطولات، قبل أن يدرك خطأه ويتوجه لتقديم الاعتذار للجماهير.

وعاد الدون البرتغالى لإثارة الجدل عقب المباراة، بانتقاد طريقة لعب مانشستر يونايتد فى إشارة إلى أن يوفنتوس كان يستحق الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف، ولكن الحظ ساند «مورينيو»، وتعد هى المرة الأولى التى يخسر فيها «الدون» أمام المان يونايتد منذ مغادرته، وبهذا الانتصار ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط فى وصافة المجموعة الثامنة، فيما توقف رصيد يوفنتوس عند 9 نقاط فى الصدارة.

وفى الجولة ذاتها، قدم سانتياجو سولارى، المدير الفنى لريال مدريد، الانتصار الثالث على التوالى منذ الإطاحة بجولين لوبيتيجى، بخطفه خماسية نظيفة من نظيره فيكتوريا بلزن، من توقيع الرباعى كريم بنزيما بهدفين، وهدف واحد لكل من كاسميرو، جاريث بيل، وتونى كروس، ليحتل الريال صدارة المجموعة السابعة بتسع نقاط، متساوياً مع روما، ثم بعدهما سسكا موسكو بأربع نقاط وفيكتوريا بلزن بنقطة وحيدة.

وحجز المهاجم الفرنسى كريم بنزيما بهدفيه مقعداً بجانب أعظم الهدافين فى تاريخ ريال مدريد، بعد بلوغه المئوية الثانية بقميص الملكى، لينضم لستة آخرين تخطوا الرقم الحالى، وهم كريستيانو رونالدو فى الصدارة بـ450 هدفاً، يليه راؤول جونزاليس 323، ألفريدو دى ستيفانو 308، كارلوس سانتيلانا 290، فينيريك بوشكاش 242، هوجو سانشيز 208 ثم بنزيما.

وفى مباراة أخرى، واصل مانشستر سيتى استفاقته فى دورى أبطال أوروبا باكتساح شاختار دونيتسك بسداسية نظيفة، ليتصدر بها ترتيب المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل الفريق الأوكرانى الترتيب مكتفياً بنقطتين فقط.

وحاز الظهور اللافت للجزائرى رياض محرز، لاعب مانشستر سيتى، على اهتمام واحتفاء العديد من الصحف العالمية، التى تغنت بمهارته داخل الملعب ودوره فى تسجيل فريقه نصف دستة أهداف، والتى شارك فيها كل من ديفيد سيلفا، جابرييل خيسوس، صاحب هاتريك المباراة، ثم رحيم ستيرلينج، ورياض محرز.

مصدر الخبر : «بنزيما» بقائمة أعظم الهدافين فى تاريخ ريال مدريد.. و«رونالدو» يهاجم «مورينيو» : الوطن