أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / حلول في الزمالك للخروج من مأزق مستحقات «الأجانب» على حساب «الدوليين»

حلول في الزمالك للخروج من مأزق مستحقات «الأجانب» على حساب «الدوليين»

في حلول في الزمالك للخروج من مأزق مستحقات «الأجانب» على حساب «الدوليين»، تناقل يومنا هذا خبر حلول في الزمالك للخروج من مأزق مستحقات «الأجانب» على حساب «الدوليين».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا حلول في الزمالك للخروج من مأزق مستحقات «الأجانب» على حساب «الدوليين»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع حلول في الزمالك للخروج من مأزق مستحقات «الأجانب» على حساب «الدوليين»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي..

يواصل مجلس الزمالك اتصالاته المكثفة من أجل إنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وذلك بعد مطالبة اتحاد الكرة للنادى بسداد المستحقات المتأخرة لكل من جونيور أجوجو وأليكسس موندومو قبل توقيع عقوبات بخصم نقاط من رصيد الفريق بالدورى من قبَل «فيفا».

ويعمل الزمالك على خصم المبالغ المستحقة عليه والتى تصل لـ600 ألف دولار كـ«قسط ثان» من مستحقات لاعبى الأبيض الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا، وأرسل لاتحاد الكرة المصرى خطاباً رسمياً يتضمن ذلك.

فى السياق نفسه، اقتربت إدارة الزمالك من الوصول لحل مع حسين ياسر المحمدى، لاعب الفريق السابق، وإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة بعد التنازل عن بعض من المبالغ المالية الكبيرة، حيث تصل مستحقاته إلى ما يقرب من 800 ألف جنيه.

مصدر الخبر : حلول في الزمالك للخروج من مأزق مستحقات «الأجانب» على حساب «الدوليين» : الوطن