أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / رئيس الاتحاد التونسى: الأهلى وجماهيره محل ترحاب تقديراً لمعاملتنا الطيبة فى برج العرب

رئيس الاتحاد التونسى: الأهلى وجماهيره محل ترحاب تقديراً لمعاملتنا الطيبة فى برج العرب

في رئيس الاتحاد التونسى: الأهلى وجماهيره محل ترحاب تقديراً لمعاملتنا الطيبة فى برج العرب، تناقل يومنا هذا خبر رئيس الاتحاد التونسى: الأهلى وجماهيره محل ترحاب تقديراً لمعاملتنا الطيبة فى برج العرب.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الاتحاد التونسى: الأهلى وجماهيره محل ترحاب تقديراً لمعاملتنا الطيبة فى برج العرب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع رئيس الاتحاد التونسى: الأهلى وجماهيره محل ترحاب تقديراً لمعاملتنا الطيبة فى برج العرب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي..

أكد وديع الجرىء، رئيس الاتحاد التونسى لكرة القدم، خلال حديثه مع هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري أن النادى الأهلى وجماهيره سيكونون محل ترحاب وتقدير من نادى الترجى بطل تونس، نظراً لما اعتادت عليه الأندية المصرية والتونسية وجماهيرهما دائماً انطلاقاً من العلاقات والروابط المتينة التى تجمع بين البلدين والشعبين ويسير على نهجها اتحادا كرة القدم فى البلدين الشقيقين.

وحرص هانى أبوريدة، أيضاً، على التواصل مع السفير نبيل الحبشى، سفير جمهورية مصر فى تونس، لمتابعة تأمين بعثة النادى الأهلى فى تونس، فضلاً عن التأكد من وجود تأمين كامل للجماهير الحمراء بمجرد وصولها المطار يومنا هذا وحتى حضورها إلى استاد رادس، على أن تكون الإجراءات التأمينية عقب اللقاء بشكل أكبر، لضمان مغادرة الجماهير المصرية دون حدوث أى أزمات.

مصدر الخبر : رئيس الاتحاد التونسى: الأهلى وجماهيره محل ترحاب تقديراً لمعاملتنا الطيبة فى برج العرب : الوطن