الرئيسية / الاخبار الرياضية / 63 مليون جنيه تنتظر الفائز من مواجهة «الأهلي والترجي» يومنا هذا

63 مليون جنيه تنتظر الفائز من مواجهة «الأهلي والترجي» يومنا هذا

في 63 مليون جنيه تنتظر الفائز من مواجهة «الأهلي والترجي» يومنا هذا، تناقل يومنا هذا خبر 63 مليون جنيه تنتظر الفائز من مواجهة «الأهلي والترجي» يومنا هذا.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 63 مليون جنيه تنتظر الفائز من مواجهة «الأهلي والترجي» يومنا هذا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع 63 مليون جنيه تنتظر الفائز من مواجهة «الأهلي والترجي» يومنا هذا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي 

كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» عن إجمالى جوائز دورى أبطال أفريقيا، التى يسدل عنها الستار يومنا هذا الجمعة، بمباراة العودة لنهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والترجى بملعب رادس.

ونشر الاتحاد الأفريقى بياناً رسمياً يؤكد فيه أن إجمالى الجوائز المالية فى النسخة الجارية يصل إلى 12.5 مليون دولار، أى ما يعادل 223 مليون جنيه بزيادة 119% عن النسخة الماضية التى توج بلقبها الوداد المغربى، على حساب الأهلى، والتى كان مجموع الجوائز بها 5.7 مليون دولار فقط.

وفى حال تتويج الأهلى باللقب سيضمن الحصول على 2.5 مليون دولار، أى ما يعادل 45 مليون جنيه مصرى، إلى جانب مليون دولار قيمة ضمان المشاركة فى مونديال الأندية بالإمارات، لتكون الحصيلة النهائية المنتظرة 63 مليون جنيه مصرى.

وتزيد جوائز البطل للنسخة الحالية بنسبة 66.6% عن جائزته فى النسخة الماضية، التى حصل فيها نادى الوداد على 1.5 مليون دولار فقط، بينما سيحصل وصيف النسخة الجارية على مليون و250 ألف دولار، ويحصل أول أغسطس الأنجولى، الذى ودع البطولة على يد الترجى على مبلغ 875 ألف دولار، وهى نفس القيمة التى سيتحصل عليها وفاق سطيف، الذى خرج من دورى الأبطال أمام المارد الأحمر.

 

مصدر الخبر : 63 مليون جنيه تنتظر الفائز من مواجهة «الأهلي والترجي» يومنا هذا : الوطن