التخطي إلى المحتوى
إنتر ميلان يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد لتعويض رحيل إيكاردي

في إنتر ميلان يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد لتعويض رحيل إيكاردي، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيإنتر ميلان يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد لتعويض رحيل إيكاردي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إنتر ميلان يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد لتعويض رحيل إيكاردي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع إنتر ميلان يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد لتعويض رحيل إيكاردي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة ـ يستعد نادي إنتر ميلان الإيطالي للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي انطوني مارسيال ، مهاجم مانشستر يونايتد في فترة الإنتقالات الصيفية الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفه ” ميرو البريطانية ” ان الانتر يأمل في  ضم مارسيال الصيف المقبل من اجل تدعيم هجوم الفريق .

ويسعى إنتر ميلان في الحصول على المهاجم مارسيال لتدعيم الخط الأمامي للفريق ، تحسبآ لرحيل نجم الفريق الأول والهداف الأول له ماورو إيكاردي، خاصة بعد إنتشار الأخبار في الفترة الأخيرة برغبة ريال مدريد الإسباني بضمه.

وأبرزت الصحيفه ان الفريق الايطالي ينتظر مفاوضات اليونايتد مع مارسيال الذي سينتهي عقده في صيف 2019 ، من أجل تقديم عرض أعلي من عرض اليونايتد لخطف اللاعب الي ملعب جوزيبي ميادزا .

ويعيش المهاجم الفرنسي فترة جيده رفقة فريقه و إستطاع تسجيل 5 أهداف في المباريات الأخيره للفريق كانت في مرمي تشيلسي وايفرتون ونيوكاسيل وبورنموث ، مما جعلت مارسيال اهم لاعبي اليونايتد في الفتره الأخيره .

مصدر الخبر : إنتر ميلان يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد لتعويض رحيل إيكاردي : هاي كووورة