الرئيسية / الاخبار الرياضية / فيديو : برشلونه يحقق فوزا صعبا على بيلباو بهدفي ميسي وباولينهو

فيديو : برشلونه يحقق فوزا صعبا على بيلباو بهدفي ميسي وباولينهو

في فيديو : برشلونه يحقق فوزا صعبا على بيلباو بهدفي ميسي وباولينهو، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيفيديو : برشلونه يحقق فوزا صعبا على بيلباو بهدفي ميسي وباولينهو.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو : برشلونه يحقق فوزا صعبا على بيلباو بهدفي ميسي وباولينهو، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع هاي كووورة .
وتناول موضوع فيديو : برشلونه يحقق فوزا صعبا على بيلباو بهدفي ميسي وباولينهو، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة – انتهت قمة الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني بين برشلونه واتلتيك بيلباو على نتيجة انتصار برشلونه بهدفين .

وبدأت المباراة بقوة من جانب الطرفين ، حيث سعى كل فريق نحو التسجيل مبكرا ، وكاد ادوريز ان يسجل هدف بيلباو الاول برأسية رائعة في الدقيقة 17 لولا براعة شتيغن .

وفي الدقيقة 19 أهدر ادوريز فرصة واضحة لتسجيل الهدف الاول لفريقه بعدما انفرد بالكرة امام شتيغن ولكنه سدد الكرة برعونة ليتمكن شتيغن من الإمساك بها ويضيع على فريقه فرصة التقدم في المباراة .

وفي الدقيقة 21 كاد ميسي يفتتح التسجيل لبرشلونة بعدما راوغ الدفاع وسدد الكرة ولكنها مرت بغرابة بجانب الشباك بعد اصطدامها بالقائم لتضيع على برشلونه فرصة واضحة للتقدم .

وفي الدقيقة 37 استطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي من أن يفتتح التسجيل للبلوغرانا بعدما تلقى عرضية جميلة من ألبا سددها بيسراه ليتقدم برشلونه بهدف مقابل لاشيء  وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني حاول بيلباو زيارة شباك برشلونه وتعديل النتيجة وسنحت له بعض الفرص ولكن شتيغن كان حاضرا وبقوة .

وحاول برشلونه تعزيز تقدمه وقد نجح في ذلك بعدما سجل لاعبه باولينهو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بعدما سدد الكرة التي ردها الحارس من ميسي ليتقدم برشلونه بثنائية ويحقق الفوز بهذه النتيجة .

 

هدف برشلونه الأول

مصدر الخبر : فيديو : برشلونه يحقق فوزا صعبا على بيلباو بهدفي ميسي وباولينهو : هاي كووورة