الرئيسية / الاخبار الرياضية / نور السلمي أصغر لاعبة تفوز بميدالية قارية في بطولة افريقيا للكاراتية : «أحلم بذهبية بطولة العالم»

نور السلمي أصغر لاعبة تفوز بميدالية قارية في بطولة افريقيا للكاراتية : «أحلم بذهبية بطولة العالم»

في نور السلمي أصغر لاعبة تفوز بميدالية قارية في بطولة افريقيا للكاراتية : «أحلم بذهبية بطولة العالم»، تناقل يومنا هذا خبر نور السلمي أصغر لاعبة تفوز بميدالية قارية في بطولة افريقيا للكاراتية : «أحلم بذهبية بطولة العالم».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نور السلمي أصغر لاعبة تفوز بميدالية قارية في بطولة افريقيا للكاراتية : «أحلم بذهبية بطولة العالم»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع نور السلمي أصغر لاعبة تفوز بميدالية قارية في بطولة افريقيا للكاراتية : «أحلم بذهبية بطولة العالم»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اعربت اللاعبة نور أكرم السلمى لاعبة نادي سموحة الرياضي و المنتخب القومي للشابات للكاراتية و الحاصلة على فضية البطولة الأفريقية المقامة حاليا بكيجالى عاصمة رواندا علي سعادتها البالغة بالفوز فى تلك البطولة القارية والتى شهدت منافسة شديدة حيث استطاعت الفوز علي بطلة رواندا ( الدولة المضيفة للبطولة ).

واخبرت نور السلمي و التي تعد أصغر لاعبة مشاركة في هذه البطولة انها تتطلع الي الفوز بذهبية بطولة العالم والتي ستقام العام المقبل فى دولة شيلى مشيرة إلى أن تحقيقها تلك الميدالية القارية سيعطيها دفعة معنوية و فنية هائلة.

كما أضافت نور السلمى أنها تهدى هذه الميدالية و التى جاءت بعد تعب شديد و تدريب متواصل ومعسكرات مغلقة طوال العام الي الكابتن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه و الذي لا يدخر جهدا للنهوض بلعبة الكاراتية والذي أدي الي تحقيق المنتخبات القومية لنتائج متميزة في الفترة الماضية وكذلك تهديها الي كابتن محمد عبد الرجال المدير الفني لمنتخب الناشئات وكذلك الي محمود عصران مدرب فريق الناشئات بنادي سموحة الرياضي مؤكدة على أنها ستواصل الاستعداد والتركيز فى البطولات المقبلة من أجل مواصلة الفوز بالبطولات القارية والدولية.

مصدر الخبر : نور السلمي أصغر لاعبة تفوز بميدالية قارية في بطولة افريقيا للكاراتية : «أحلم بذهبية بطولة العالم» : الوطن