أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / مدرب أولمبياكوس يعلن غياب «كوكا» أمام باس جيانينا بالدوري اليوناني

مدرب أولمبياكوس يعلن غياب «كوكا» أمام باس جيانينا بالدوري اليوناني

في مدرب أولمبياكوس يعلن غياب «كوكا» أمام باس جيانينا بالدوري اليوناني، تناقل يومنا هذا خبر مدرب أولمبياكوس يعلن غياب «كوكا» أمام باس جيانينا بالدوري اليوناني.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدرب أولمبياكوس يعلن غياب «كوكا» أمام باس جيانينا بالدوري اليوناني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع مدرب أولمبياكوس يعلن غياب «كوكا» أمام باس جيانينا بالدوري اليوناني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني عن غياب المهاجم الدولي المصري احمد حسن «كوكا» عن مباراة الفريق المقبلة بالجولة الثانية من بطولة الدوري اليوناني أمام باس جيانيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء الأحد.

وأشار المدرب البرتغالي في تصريحات للموقع الرسمي لـ أولمبياكوس إلى غياب «كوكا» يرجع لإصابته التي يعاني منها حالياً على مستوى العضلة الضامة.

الجدير بالذكر ان فريق أولمبياكوس اليوناني قد تأهل مؤخراً لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك عقب تخطيه بيرنلي الإنجليزي بمجموع لقائي الذهاب، والإياب من مباريات تحديد الفرق المتأهلة لدور المجموعات من تلك البطولة الأوروبية الكبيرة بنتيجة 4-2.

مصدر الخبر : مدرب أولمبياكوس يعلن غياب «كوكا» أمام باس جيانينا بالدوري اليوناني : الوطن