يرصددوت كووورة“، أخبار محمد صلاح يومنا هذا، والتي شهدت العديد من الأحداث المهمة، خاصة عن المواجهة المنتظرة بين ليفربول، ومانشستر يونايتد، بالإضافة لتسلمه جائزة أفضل لاعب بين صفوف الريدز عن شهر سبتمبر.

أبو ريدة: محمد صلاح مرشح بقوة لأفضل لاعب إفريقي 2017

يعتقد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مرشح بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.

أوضح أبو ريدة أن محمد صلاح مرشح بالفعل لنيل الجائزة في ظل تألقه اللافت للنظر هذا الموسم سواء مع ليفربول الإنجليزي أو مع المنتخب المصري الأول وقيادته له للتأهل إلى مونديال روسيا وكذلك تصدر قمة ترتيب هدافي التصفيات.

أشار رئيس الجبلاية إلى أنه من المنتظر أن يكون فيكتور موسيس اللاعب النيجيري ولاعب تشيلسي من بين المرشحين وكذلك أوبميانج الهداف الجابوني لفريق بروسيا دورتموند الألماني، والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول وزميل صلاح، ولكن فرص النجم المصري تعتبر كبيرة لنيل اللقب.

محمد صلاح وعمر السومة يتنافسان على أفضل لاعب عربي

طرح موقع “الرياضة” السعودي، يومنا هذا، الخميس، استفتاء على أفضل لاعب عربي خلال عام 2017 والذي يتصدر المشهد فيه، محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي بجانب عمرو السومة مهاجم المنتخب السوري وأهلي جدة.

وضم الاستفتاء أسماء أخرى مميزة في الكرة العربية أمثال، يوسف المساكني نجم الكرة التونسية، وعمر عبد الرحمن “عموري” لاعب المنتخب الإماراتي والعين، ورياض محرز لاعب الجزائر وليستر سيتي ومهدي بن عطية مدافع المنتخب المغربي ونادي يوفنتوس الإيطالي.

حبس المتهم بسرقة والد “محمد صلاح” 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت نيابة أول مدينة نصر حبس حارس عقار، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بسرقة 30 ألف جنيه من سيارة والد لاعب كرة القدم الدولي محمد صلاح، وتسليم المبلغ المالي لصاحبه.

وكشفت التحقيقات ارتكاب المتهم للواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بنفس المنطقة، وأكد المتهم أنه لم يكن يعلم هوية صاحب السيارة، قائلا: “لو كنت أعرف إنه والد بطل دولة مصر ماكنتش سرقته”.

البداية كانت عندما تلقى المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من صلاح حامد محروس غالي، 56 سنة، موظف شؤون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريج مركز بسيون– غربية، ومقيم بدائرة القسم ووالد محمد صلاح “لاعب منتخب دولة مصر ونادي ليفربول”، باكتشافه سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم س ف ف 182 دولة مصر، في أثناء ركنها أمام عقار سكنه ولم يهتم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وانتقل رجال المباحث بإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ السيارة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “أسامة.ع.ذ.”، 33 سنة حارس عقار، بنفس المنطقة ومقيم بدائرة مركز إطسسا الفيوم، فتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه.