أخبار الأهلي يومنا هذا يستعرضها “دوت كووورة”

تأهيل المصابين في الأهلي

خاض لاعبو الأهلي المستبعدين من مواجهة الاتحاد السكندري مرانا صباحيا، على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة سيد معوض مدرب الفريق وشارك في المران كل من: أحمد الشيخ والجنوب إفريقي باكا وعمرو بركات وباسم علي وصبري رحيل وأحمد حمدي وميدو جابر، فيما اكتفى عبد الله السعيد، بأداء تدريبات تأهيلية علي هامش المران لاستمرار معاناته من الإصابة.

خطاب من اللجنة الأولمبية للأهلي

وتلقى النادي، خطابا من اللجنة الأولمبية، أكدت خلاله عدم أحقية أعضاء فرع النادي بالشيخ زايد في قيدهم بكشوف الجمعية العمومية للنادي المقرر لها يوم 30 نوفمبر المقبل، للتصويت على الانتخابات المقبلة.

وتلقى النادي دعوة من شركة إيفرجراند الصينية للمشاركة في بطولة كأس العالم للناشئين تحت 19 سنة، والتي ستقام في مقاطعة جوانجدونج الصينية خلال الموسم الجاري. يشترك في البطولة 110 فرق تحت 19 عاما من جميع أنحاء العالم ويصل مجموع جوائزها إلى 31.9 مليون دولار، وسيتم تنظيمها على مرحلتين الأولى هي التصفيات الأولية، والتي تقام على مدار 10 أيام بين 8 فرق بنظام خروج المغلوب ليتأهل فريق واحد، والتصفيات النهائية تشمل الفائزين بالتصفيات الأولية 32 وتقام خلال الفترة من 25/7/2018 إلى 12/8/2018 ومن المقرر أن يحصل صاحب المركز الأول بالبطولة على 2.5 مليون دولار، والثاني على 2.3 مليون، والثالث على 2.2 مليون، والرابع على 1.5 مليون، بالإضافة إلى جوائز مادية للمراكز الأخرى.

الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية

وفاز الأهلي يومنا هذا، على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، سجلهما جونيور أجاي وحسين السيد.

إصابة وليد سليمان

وتعرض وليد سليمان جناح أيسر الفريق لإصابة قوية في أنكل القدم، وغادر ملعب اللقاء مباشرة إلى المستشفى لإجراء أشعة على موضع الإصابة لمعرفة حجمها وطريقة العلاج.

أزمة جديدة بين عماد متعب وحسام البدري

وخلال المباراة، نشبت مشادة قوية بين عماد متعب مهاجم الفريق، والمدير الفني حسام البدري، حيث كان متعب خيار التغيير الثالث للمدير الفني، وعندما استدعاه ألقى قميص التدريب على الأرض واخبر للمدير الفني:” ما انا واقف من بدري وباسخن هانزل دلوقتي أعمل ايه”، وهذا دفع البدري إلى استبعاده، وتغيير أكرم توفيق بدلا من وليد أزارو، ليبقي على متعب على الدكة.