يرصد “دوت كووورة” أخبار الدوري الإسباني يومنا هذا، الذي شهد العديد من الأحداث أهمها محاولات رئيس نادي ريـال مدريـد للهيمنة على تشكيلة منتخب إسبانيا.

الكشف عن خطة رئيس ريـال مدريـد للهيمنة على منتخب إسبانيا

يخطط فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريـال مدريـد، للتعاقد مع المزيد من اللاعبين الإسبان خلال الفترة المقبلة، بحسب صحيفة ماركا الإسبانية.

رئيس النادي الملكي يخطط لهيمنة لاعبي الريال على تشكيلة اللاروخا، كما فعل برشلونه عام 2010.

ويملك الريال مجموعة هائلة من شباب إسبانيا، على رأسهم إيسكو، ماركو أسينسيو، داني سيبايوس، خيسوس فاييخو وماركوس يورنتي.

ويبحث بيريز عن حارس إسباني لضمه إلى النادي، ووقع اختياره على كيبا أريزابالاجا، حارس أتلتيك بلباو.

وكان نادي العاصمة الإسبانية قد حاول التعاقد مع ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد ومنتخب إسبانيا الأول، لكن الصفقة لم تكتمل في النهاية.

تشيلسي يضع عينه على حارس أتلتيكو لتعويض رحيل كورتوا

بدأ نادي تشيلسي الإنجليزي في البحث عن بدائل للحارس البلجيكي ثيبو كورتوا، في حالة رحيله عن النادي اللندني الصيف القادم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الصن البريطانية، فإن النادي الإنجليزي وضع يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد الإسباني، على رأس قائمة المرشحين لخلافة كورتوا.

ويخشى البلوز من رحيل الحارس، صاحب الـ25 عاما، إلى ريـال مدريـد الإسباني الصيف القادم، في ظل سعي النادي الملكي للتعاقد مع حارس حديث.

برشلونه يغري ميسي بـ80 مليون إسترليني لتوقيع عقده الجديد

يحاول نادي برشلونه الإسباني إغراء نجمه ليونيل ميسى بالحصول على 80 مليون جنيه إسترليني عند التوقيع لإقناعه بإبرام عقده الجديد مع الفريق.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الدولي الأرجنتيني لم يوقع بعد عقدا جديدا تم الاتفاق على بنوده في شهر يوليو الماضي ولكن ما يزال النادي الإسباني واثقا من أن ميسي سيوقع عقده الذي يربطه بالنادي حتى عام 2021.

يذكر أنه زادت التكهنات مؤخرا بشأن إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف برشلونه في الفترة المقبلة، وأن وجهته ستكون في إنجلترا وتحديدا في صفوف مانشستر سيتي الذى يدربه مدربه السابق في برشلونه بيب جوارديولا مقابل عرض مغري من الممكن أن يصل إلى 200 مليون إسترليني.