الرئيسية / الاخبار الرياضية / رئيس قناة أون سبورت يتحدث عن حقيقة التعاقد مع أبو تريكة

رئيس قناة أون سبورت يتحدث عن حقيقة التعاقد مع أبو تريكة

في رئيس قناة أون سبورت يتحدث عن حقيقة التعاقد مع أبو تريكة، تناقل يومنا هذا خبر رئيس قناة أون سبورت يتحدث عن حقيقة التعاقد مع أبو تريكة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار رياضية عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس قناة أون سبورت يتحدث عن حقيقة التعاقد مع أبو تريكة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع دليل جمهورية مصر .
وتحدث موضوع رئيس قناة أون سبورت يتحدث عن حقيقة التعاقد مع أبو تريكة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

صرح أسامة الشيخ، رئيس قناة أون سبورت، بان اللاعب السابق محمد أبو تريكة، نجم منتخب جمهورية مصر السابق، قد قام بتقديم العديد من التحليلات الرياضية طوال الفترة الماضية، كما أنه أسطورة كروية، وأن انضمامه للقناة يعد مكسب كبير لأي قناة فضائية.

كما أشار الشيخ، بأن اللاعب محمد أبو تريكة، إضافة كبيرة للقناة، ولكن لم يتم التعاقد معه حتى الآن، ولم يصل له عروض من جانب القناة، ولكن كان مجرد حديث عابر مع اللاعب منذ فترة ولم يتكرر مرة ثانية.

ويذكر بان عقد اللاعب محمد أبو تريكة ينتهي في شهر أبريل القادم، حيث أنه متعاقد مع قناة بي أن سبورت الرياضية، وعلى الرغم من أن القناة قد قامت بإخطار اللاعب بتجديد العقد، إلا إنه يرغب في العودة إلى جمهورية مصر عد غياب عن الوطن دام سنة، وذلك يعتبر قرار يحسم أمر تجديد تعاقده مع قناة بي إن سبورت.

The post رئيس قناة أون سبورت يتحدث عن حقيقة التعاقد مع أبو تريكة appeared first on دليل جمهورية مصر.

مصدر الخبر : رئيس قناة أون سبورت يتحدث عن حقيقة التعاقد مع أبو تريكة : دليل جمهورية مصر