الرئيسية / الاخبار الرياضية / أخبار ريال مدريد يومنا هذا.. الملكي يهيمن على جوائز حفل "جلوب سوكر"

أخبار ريال مدريد يومنا هذا.. الملكي يهيمن على جوائز حفل "جلوب سوكر"

في أخبار ريال مدريد يومنا هذا.. الملكي يهيمن على جوائز حفل "جلوب سوكر"، تناقل يومنا هذا في رياضه أخبار ريال مدريد يومنا هذا.. الملكي يهيمن على جوائز حفل "جلوب سوكر".
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أخبار ريال مدريد يومنا هذا.. الملكي يهيمن على جوائز حفل "جلوب سوكر"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع دوت جمهورية مصر.
وتحدث موضوع أخبار ريال مدريد يومنا هذا.. الملكي يهيمن على جوائز حفل "جلوب سوكر"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يرصد “دوت كووورة” أخبار ريال مدريد يومنا هذا، والذي شهد حصد النادي الملكي مجموعة من الجوائز خلال حفل “جلوب سوكر” بمدينة دبي الإماراتية.

النادي الأفضل في العالم

حصد ريال مدريد جائزة أفضل نادي في العالم خلال حفل جوائز “جلوب سوكر”، متفوقا على مانشستر يونايتد الإنجليزي وموناكو الفرنسي.

رونالدو الأفضل في العالم

تُوج البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد الإسباني، بجائزة جلوب سوكر، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم عام 2017.

زيدان أفضل مدرب

تُوج الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة “جلوب سوكر” لأفضل مدرب في العالم عام 2017.

ليفربول يهدد مدريد

شارت تقارير صحفية إسبانية، إلى سعي نادي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع داني سيبايوس، نجم فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

تحدثت صحيفة “آس” الإسبانية، إن ليفربول عرض مبلغ 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع داني سيبايوس من ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

مصدر الخبر : أخبار ريال مدريد يومنا هذا.. الملكي يهيمن على جوائز حفل "جلوب سوكر" : دوت جمهورية مصر