الرئيسية / الاخبار الرياضية / بمشاركة النني.. نوتينجهام يُقصي أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي

بمشاركة النني.. نوتينجهام يُقصي أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي

في بمشاركة النني.. نوتينجهام يُقصي أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي، تناقل يومنا هذا في أخبار الرياضة بمشاركة النني.. نوتينجهام يُقصي أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بمشاركة النني.. نوتينجهام يُقصي أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع دوت دولة مصر.
وتحدث موضوع بمشاركة النني.. نوتينجهام يُقصي أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

خرج فريق أرسنال الإنجليزي، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، من الدور الـ64، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة أمام نوتينجهام فورست، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تقدم نوتينجهام في مفاجأة كبيرة، بالدقيقة 20 عن طريق لاعبه إيرك ليشا، قبل أن يتعادل أرسنال عن طريق ميرتيساكر في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

وحاول الفريق اللندني إحراز الهدف الثاني، ولكن دفاعات نوتينجهام وقفت عائقا أمام ذلك، ثم أضاف فريق نوتينجهام الهدف الثاني، في الدقيقة 44، لينتهي الشوط بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني، أحرز فريق نوتينجهام هدفين من ركلتي جزاء، وسجل ويلبك هدف الفريق اللندني الوحيد في الشوط، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

وشارك الدولي المصري محمد النني، مع فريق أرسنال من بداية اللقاء، وحتى نهايته، حيث قاد خط وسط الجانرز، ولكنه فشل في التصدي لهجوم نوتينجهام رفقة زملائه.

مصدر الخبر : بمشاركة النني.. نوتينجهام يُقصي أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي : دوت دولة مصر