الرئيسية / الاخبار الرياضية / هل أصبح دخول مدريد للسوق أمر حتمي؟, ومن هم اللاعبون المرشحون بقوة للمكلي.

هل أصبح دخول مدريد للسوق أمر حتمي؟, ومن هم اللاعبون المرشحون بقوة للمكلي.

في هل أصبح دخول مدريد للسوق أمر حتمي؟, ومن هم اللاعبون المرشحون بقوة للمكلي.، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيهل أصبح دخول مدريد للسوق أمر حتمي؟, ومن هم اللاعبون المرشحون بقوة للمكلي..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هل أصبح دخول مدريد للسوق أمر حتمي؟, ومن هم اللاعبون المرشحون بقوة للمكلي.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع هل أصبح دخول مدريد للسوق أمر حتمي؟, ومن هم اللاعبون المرشحون بقوة للمكلي.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_حسناً، لقد بدأ الأمر بالفعل. مسلسل إستغلال ريال مدريد ستبدأ أولي حلقاتة يومنا هذا، بالتحديد بعد تصريح دانيل ليفي “رئيس توتنهام” بخصوص هاري كين عندما تحدث :”كين لن يرحل أبداً لريال مدريد ولكني رجل عملي إذا أرادوه فعليهم دفع ٣٠٠ مليون -باوند- من أجله”.

صفقة كوتينهو ستُزيد من لُعاب رؤساء الأندية تجاه أموال ريال مدريد، البرسا ومدريد ناديين يُكملان بعضهم البعض إقتصادياً وفنياً وتسوقياً وعلي جميع الأصعدة، حتي تفوق أحدهما يزامن تدهور الأخر مما يعطي أفضلية نفسية للمتفوق ويضع الآخر تحت ضغط السوق وضرورة التعديل لمواكبة تطور غريمه.

نتيجة لما سبق فالجميع حالياً يعلم مسبقاً بخطوات بيريز في السوق، بالتأكيد ستكون هناك صفقة أو صفقتين جالاكتيكوس -سواء أراد مدرب الفريق أم لا مهما كانت هويته- للرد بقوة علي صفقة كوتينهو تسويقياً وبالأخص فنياً، مدريد يجب أن يُحصل بدلوه ويرد بقوة علي تلك الصفقة.

مما سيجعل السوق القادم -ربما- هوا أصعب سوق يواجه مدريد منذ سنوات، نعم هناك وفرة في اللاعبين ولكن الحفاظ عليهم أصبح أقوي، والأموال المطلوبة أصبحت أعلي وإنتشال لاعب من البريميرلج -علي وجه الخصوص-أمر صعب جداً بعدما إمتلكت أندية القاع حتي مبالغ طائلة نتيجة عقود حقوق البث الجديدة، فأصبحوا يبحثون عن التدعيم لا عن الأموال.

الخبر الجيد بالنسبة لمدريد أنه في آخر 4 سنوات لم ينفق 200 مليون حتي، مما يجعل خزينة الفريق لديها فائض مادي مريح وتستطيع تحمُل ما يُطلب في أي لاعب، ولكن المشكلة الوحيدة ستكون في الأجور المرتفعة خاصة بعد قدوم لاعبين من الدرجة الأولي بمرتب مرتفع بجانب المتواجدين حالياً مما سيدفع الفريق للإستغناء عن بعض اللاعبين الكِبار مقابل ذلك أمثال “جاريث”.

أما توقع هوية اللاعبين ستحسمه بعض التفاصيل ولكن ريثما نصل للصيف سيكونوا مجرد “مقترحات” ليس إلا، فمثلاً هناك إيكاردي نظراً لضرورة وجود فائض في خزينة الإنتر يبلغ 60 مليون، إن وصلوا لدوري الأبطال سيتوفر لديهم نصف المبلغ وعليهم أن يوفروا الباقي، أما إذا فشلوا في بلوغ الأبطال فعليهم توفير المبلغ كاملاً مما يضغ إيكاردي في قائمة الترشيحات.

كذلك ليفاندوفسكي الذي لطالما حلم بيريز بجلبه منذ سنوات، مشاكل اللاعب مع الإدارة ونظرته البائسة لمشروع الفريق وإستيائه من عدم جلب صفقات قوية تُعيد الفريق للواجهة أسباب تجعله يدخل تلك القائمة، بجانب هازارد الذي رفض عرضين لتجديد عقده مع نادي تشيلسي وهناك تواصل مع وكلاء اللاعب بالفعل.

لكن في النهاية حسم هوية اللاعب أمر غير منطقي، ولكن دخول مدريد السوق بقوة هوا الشيئ الأكثر منطقية حالياً.

مصدر الخبر : هل أصبح دخول مدريد للسوق أمر حتمي؟, ومن هم اللاعبون المرشحون بقوة للمكلي. : هاي كووورة